الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

بدء محاكمة معلم انتمى لـ”داعش” وروج للتنظيم بمدرسته وخزن مقاطع مخلة بحاسوبه

الزيارات: 378
التعليقات: 0
بدء محاكمة معلم انتمى لـ”داعش” وروج للتنظيم بمدرسته وخزن مقاطع مخلة بحاسوبه
https://www.athrnews.org/?p=231583
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بدأت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض النظر في قضية اتهام معلم سعودي بالانتماء لتنظيم "داعش" الإرهابي، ونقض البيعة لولاة الأمر وتكفير الحكام ورجال الأمن، والترويج للتنظيم داخل المدرسة التي يعمل بها، والاحتفاظ بمقاطع إباحية بحاسوبه.

ووجه المدعي العام للمتهم العديد من التهم من بينها اعتناق المنهج التكفيري، وتأييد العمليات الإرهابية بالمملكة ومن ضمنها تفجير أحد المساجد ببلدة القديح، ومعارضة عمليات "عاصفة الحزم" باليمن، إضافة لمتابعة حسابات مؤيدة للإرهابيين، وتخزين مقاطع فيديو مؤيدة للإرهابيين، وغير ذلك.

من جهته، أقر المتهم بكل التهم التي نسبت إليه، غير أنه أنكر معرفته بوجود مقاطع الفيديو الإباحية بحاسوبه، لكونه اشتراه مستخدماً، كما رفض المتهم توكيل محام للدفاع عنه أمام المحكمة.

وقد أطلع المدعي العام المحكمة على الصور والمقاطع التي ضبطت بجهاز المتهم، وطالب بإيقاع الحد الأعلى من العقوبة عليه، ومصادرة المضبوطات، فيما رفعت المحكمة الجلسة للنظر فيها قبل إصدار حكمها على المتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان