الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الجمارك»: استيراد الساعات المزودة بكاميرا «ممنوعة».. وغرامة للمخالفين عُطل مفاجئ يضرب «فيسبوك» و«واتس آب» و«إنستجرام» المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي يستضيف محافظ صندوق الاستثمارات العامة اليوم سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مساعد وزير التجارة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنافسية وظائف شاغرة في الهيئة الملكية للجبيل وهيئة الترفيه التجارة: أكثر من 4 آلاف زيارة خلال أسبوع لمراقبة التزام منافذ البيع بتطبيق الإجراءات الاحترازية الديوان الملكي: وفاة والدة سمو الأمير عبدالعزيز بن خالد بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود محكمة الأحوال الشخصية بالرياض تسجل منجزاً قضائياً متميزاً برعاية سمو أمير المنطقة وحضور سمو نائبه.. 13 خبيراً يطرحون الرؤى لسياحة مستدامة في (ملتقى تأصيل صناعة السياحة في جازان) سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز يفتتح غدا فعاليات ملتقى تأصيل صناعة السياحة في جازان “الغذاء والدواء” توضح تفاصيل وإجراءات أوامر سحب واستدعاء المستحضرات الصيدلانية رسمياً.. مجلس النواب يسلم لائحة الاتهام ضد ترامب لمجلس الشيوخ تمهيدا لمحاكمته

” المقرن ” يدشن فعاليات الملتقى الثاني للقيادات المدرسية بتعليم صبيا ..

الزيارات: 419
التعليقات: 0
” المقرن ” يدشن فعاليات الملتقى الثاني للقيادات المدرسية بتعليم صبيا ..
https://www.athrnews.org/?p=231590
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن سعادة الدكتور / سعد بن مقرن المقرن وكيل إمارة منطقة جازان صباح اليوم فعاليات الملتقى الثاني للقيادات المدرسية بتعليم محافظة صبيا ، حيث دشن معرض وملتقى فعاليات ملتقى القيادة المدرسية الثاني بحضور سعادة محافظ صبيا الأستاذ / علي بن موسى زعلة, وذلك بمقر إدارة التعليم بصبيا.
وقام وكيل إمارة جازان بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض المصاحب للملتقى الذي يستمر على مدى يومين بمشاركة قادة وقائدات المدارس التابعة للإدارة .
عقب ذلك ألقى مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس, كلمة أكد فيها أن نجاح المدرسة لا يكون إلا بنجاح القيادة المدرسية التي تعد الحلقة الذهبية في الأعمال التعليمية والدراسية المتمثلة في القدرات والإمكانات المتوافرة لدى قائد وقائدة المدرسة التي تبرز في تعامله مع أركان العملية التعليمية بإيجابية، بما يضمن نجاح وتكامل العمل التعليمي .
وشدد في كلمته على أهمية الملتقى وما سيحققه من نتائج من خلال ما يتضمنه من أوراق عمل وجلسات وتبادل للخبرات بين القيادات المدرسية المشاركة فيه ، ما يسهم في تطوير الأداء ويحقق أهداف قيادات الميدان للحصول على المخرجات التعليمية القادرة على خدمة المواطن وتنمية الوطن ، متمنياً التوفيق والسداد من الله تعالى للجميع.
عقب ذلك دشن " المقرن " فعاليات الملتقى, وشاهد والحضور عرضاً مرئياً عن صناعة التميز وصناعة القائد المتميز من خلال العديد من الوسائل والخطط والآليات التي أعدتها وزارة التعليم ممثلة بتعليم صبيا, وسلّم وكيل إمارة المنطقة الهدايا التذكارية للمتحدثين في الملتقى والجهات المتعاونة مع الإدارة.
بعد ذلك بدأت جلسات اللقاء في يومه الأول, الذي تضمّن ثلاث جلسات في مجالات القيادات المدرسية وصناعة الفرق والتميز في اختبارات القدرات ، والأساليب التربوية التي تجعل أداء القائد المدرسي ممتعاً وفعالاً إلى جانب المؤشرات الكمية والنوعية للأداء المدرسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان