الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

“تعليم جدة” تفسخ عقد إحدى مؤسسات إعاشة مقاصف مدرسية لتأثيرها سلبا على الطلاب

الزيارات: 383
التعليقات: 0
“تعليم جدة” تفسخ عقد إحدى مؤسسات إعاشة مقاصف مدرسية لتأثيرها سلبا على الطلاب
https://www.athrnews.org/?p=231619
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قرر مدير عام التعليم في محافظة جدة عبدالله الثقفي، فسخ عقد إحدى مؤسَّسات الإعاشة للمقاصف المدرسيَّة بسبب عدم التزامها ببنود العقد، الأمر الذي أثَّر سلبا على الطلاب، وذلك بعد عدة خطابات وإنذارات.

وأوضحت مصادر ، أنه بعد رصد عدة ملاحظات تخالف بنود التعاقد تم إرسال إنذارين للمؤسسة، لكن بسبب عدم التزامها تم فسخ التعاقد وطلب منها سرعة تسليم مقرَّات المقاصف للمدارس محل العقد، وتسديد ما عليها من التزامات خلال أسبوع.

وأشارت إلى أن إدارة التعليم كطرف أول يحق لها فسخ التعاقد مع المؤسسة كطرف ثان، في حالة وقوع ما يخالف بنود العقد، ما قد يعرِّض سلامة الطلاب والطالبات أو المدرسة للخطر، مع مصادرة الضمان البنكيِّ المقدم.

ووفقا للمصادر، فإن نفس المؤسسة تواجه شكاوى من 42 موظفة سعودية فيها، لم يتسلمن رواتبهن منذ 6 أشهر، حيث تحسم الهيئة الابتدائيَّة لتسوية الخلافات العماليَّة مصير هذه الرواتب خلال 3 أسابيع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان