الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 15 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه “النفسية تحت الصفر”.. “الصحة” تقدم 5 نصائح لتحسين الحالة المزاجية

غرامة 60 ألف ريال لمؤسسة قلدت أحبار طابعات لعلامات تجارية شهيرة

الزيارات: 297
التعليقات: 0
غرامة 60 ألف ريال لمؤسسة قلدت أحبار طابعات لعلامات تجارية شهيرة
https://www.athrnews.org/?p=231651
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار اليوم (الاثنين)، عن صدور حكم المحكمة الجزائية في الرياض بعقوبة الغرامة المالية، ومصادرة البضاعة المقلدة، على مؤسسة تجارية قلدت أحبار علامات شهيرة.

وأوضحت الوزارة أن المؤسسة تورطت في تعبئة أحبار الطابعات وتقليدها وتغليفها بعلامات تجارية مشهورة، وقضت المحكمة بثبوت مخالفة المؤسسة لنظام العلامات التجارية، لشركات مسجلة لدى الوزارة، هي كانون، إتش بي، سامسونج، باناسونيك.

وأضافت أن المحكمة غرّمت المؤسسة بمبلغ ستين ألف ريال، مع مصادرة وإتلاف الأحبار المضبوطة المقلدة، مؤكدة على متابعة المتورطين في انتهاك حقوق الملكية الفكرية، ومخالفة نظام العلامات التجارية.

يُذكر أن النظام يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف ريال ولا تزيد على مليون ريال أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من زور علامة مسجلة أو قلدها بطريقة تتسبب في تضليل الجمهور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان