الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز بعد التعادل أمام الفيصلي.. الهلال “بطل الشتاء” مع نهاية الدور الأول ريمونتادا “شبابية” في شباك “الوحدة”.. ويطارد “الهلال” على الصدارة “تاوامبا” يقود التعاون لكسب ضمك بثلاثية.. في الجولة 15 من دوري المحترفين وزارة الداخلية لـ«التجمّعات المخالفة»: تنتظركم غرامات تصل لـ100 ألف ريال شرطة مكة المكرمة: القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بإطلاق أعيرة نارية في إحدى المناسبات وزارة الطاقة تُطلق هويتها البصرية الجديدة بشعار المستقبل شرطة تبوك: القبض على شخص أساء لرجال الأمن سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “الغزواني” سمو أمير منطقة جازان يعزي ذوي الشهيد الرقيب أول حسين الغزواني السفارة السعودية في هولندا تعلن عن إجراء جديد بشأن فحص كورونا للمسافرين قطر: استهداف الرياض عمل خطير ضد المدنيين ينافي كل الأعراف والقوانين الدولية

“البيئة” تتوعد المسيئين لـ “الحيوانات” بعقوبات.. وتدعو للإبلاغ عنهم

الزيارات: 242
التعليقات: 0
“البيئة” تتوعد المسيئين لـ “الحيوانات” بعقوبات.. وتدعو للإبلاغ عنهم
https://www.athrnews.org/?p=231654
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

توعدت وزارة البيئة والمياه والزراعة، المخالفين لنظام الرفق بالحيوان بالقبض عليهم وإحالتهم إلى جهات الاختصاص، لإيقاع العقوبة بحقهم، داعية الجميع للتعاون والإبلاغ عن المسيئين للحيوان.

وأكدت مديرة قسم الرفق بالحيوان بالوزارة، سارة الفهاد، أن الرفق بالحيوان مطلب ديني، تؤكده العديد من النصوص الشرعية.

وقالت خلال حديث مفتوح مع طالبات كلية الآداب في جامعة الأمير سطام بالخرج: "إن الوزارة تعمل جاهدة لتطبيق نظام الرفق بالحيوان لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، الذي تمت الموافقة عليه وعلى الأحكام المتعلقة بعقوبات مخالفات أحكام النظام برقم (م-44) وتاريخ 26/ 7/ 1434هـ".

وشددت الفهاد على أهمية دور المجتمع في تحقيق تطبيق هذا النظام، بالرقابة على المخالفين، وتوعية الأبناء والأطفال بأهمية الرفق بالحيوان، والحرص على التعامل معه بالطريقة الصحيحة، مشيرة إلى أن الوزارة تقوم دوريًا بمراقبة المحلات المختصة، والتأكد من التزامها بتوفير البيئة اللازمة للحيوانات، وأن الوزارة أوقعت مؤخرًا عددًا من المخالفات في هذا الشأن.

ودعت الجميع إلى الإبلاغ عن الإساءات إلى الحيوانات بالاتصال على هاتف الوزارة رقم 800247000، مؤكدةً أن جميع المعلومات التي تؤخذ عبر هاتف الوزارة سرية وضرورية للتعامل مع القضايا بجدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان