السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية ضي الضويان: 40% من مساحة الرياض هي أراض بيضاء.. وحديقة الملك سلمان أحد الحلول لربط النسيج العمراني

” زعلة ” يتفقد مركز العالية وقراها ويستمع لمطالب الأهالي

الزيارات: 411
التعليقات: 0
” زعلة ” يتفقد  مركز العالية وقراها ويستمع لمطالب الأهالي
https://www.athrnews.org/?p=231662
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

يقوم سعادة محافظ صبيا الاستاذ علي بن موسى زعلة صباح الأربعاء القادم بزيارة تفقدية لمركز العالية والقرى التابعة له ، يلتقي خلالها برئيس مركز العالية الاستاذ يحيى بن محمد حمزة والمشائخ والاهالي والاستماع لمطالبهم ، وذلك ضمن جولاتة الميدانية التي شرع في تنفيذها بصفة دورية لتشمل كافة مراكز وقرى وهجر محافظة صبيا .

وسيطلع المحافظ خلال هذه الجوله على كافة المشاريع المنجزة من قبل بلدية العالية من سدود الحماية ومجاري السيول وغيرها ، إضافة الى المشاريع الجاري تنفيذها حاليآ بالمركز والقرى التابعة لها ، ومحاولة إيجاد الحلول للمشاريع المتعثرة مع أعضاء مجلس بلدي العالية وذلك من خلال الاجتماع المقرر عقب الجولة مباشرة .

ويلتقي " زعلة " بمديري الإدارات الحكومية لبحث سبل الإرتقاء بكافة الخدمات التي تقدم لأهالي مركز العالية ، بعد ذلك يشرف سعادة محافظ صبيا الحفل الخطابي المعد من قبل رئيس ومشائخ واعيان مركز العالية بمناسبة زيارته .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان