الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 15 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه “النفسية تحت الصفر”.. “الصحة” تقدم 5 نصائح لتحسين الحالة المزاجية

​​تحالف “سعودي – تركي” يفوز بعقد تشغيل وتطوير مطاري القصيم وحائل

الزيارات: 401
التعليقات: 0
​​تحالف “سعودي – تركي” يفوز بعقد تشغيل وتطوير مطاري القصيم وحائل
https://www.athrnews.org/?p=231716
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت الهيئة العامة للطيران المدني أمس الإثنين عن فوز تحالف "سعودي – تركي" يضم مؤسسة الراجحي وشركة "تاف" التركية بعقد تطوير وإدارة وتشغيل مطاري القصيم وحائل؛ ليرتفع عدد المطارات السعودية التي يفوز بتشغيلها تحالف "سعودي – تركي" إلى 4 مطارات.

وأوضح مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني المهندس طارق العبد الجبار أن الشراكات مع القطاع الخاص في تطوير المطارات وفق أسلوب البناء وإعادة الملكية والتشغيل، تسهم في الارتقاء بعمل المطارات، على غرار ما تم في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة، الذي يعمل تحالف "سعودي – تركي" في تشغيله وتطويره.

وأشار العبدالجبار إلى أن الشراكة مع القطاع الخاص تأتي امتداداً لتحقيق أهداف الهيئة في رفع مستوى الخدمات المقدمة في مطارات المملكة، وتقديم خدمات مميزة للمسافرين، وزيادة النشاط الاقتصادي.

وكانت الهيئة العامة للطيران المدني قد أعلنت في مارس الماضي فوز التحالف ذاته بعقد تطوير وإدارة وتشغيل مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز بمحافظة ينبع لمدة 30 عاماً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان