السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية ضي الضويان: 40% من مساحة الرياض هي أراض بيضاء.. وحديقة الملك سلمان أحد الحلول لربط النسيج العمراني

“بلدية المندق” توقع عدد من العقود الاستثمارية ابرزها إنشاء فندقين بمنتزه الخلب

الزيارات: 463
التعليقات: 0
“بلدية المندق” توقع عدد من العقود الاستثمارية ابرزها إنشاء فندقين بمنتزه الخلب
https://www.athrnews.org/?p=231782
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شهد محافظ المندق صالح بن محمد القلطي بحضور رئيس بلدية المندق المهندس سعيد بن غرم الله الزهراني وبحضور مدير عام الهيئة العامة للسياحة والاثار بالباحة زاهر الشهري توقيع عقود استثمارية مع عدد من المستثمرين مع بلدية المندق جاء من ابرزها إنشاء فندقين بمنتزه الخلب .
حيث تم توقيع العقد الأول على مساحة تبلغ 10750م2 ويشتمل على إنشاء وحدات فندقية وشاليهات من فئة الخمس نجوم بحسب المواصفات والمقاييس المطلوبة فيما قام بتوقيع العقد المستثمر الشيخ عوض بن خضران صاحب مؤسسة همم المملكة .
فيما تم توقيع العقد الثاني مع شركة سوماك العقارية والتي مثلها الاستاذ صالح بن عثمان الفرحان على مساحة إجمالية تبلغ 4500م2 ويشتمل المشروع على الأدوار المتعددة ويضم مجموعة من الغرف الفندقية والأجنحة والتي ستسهم في الجذب السياحي لهذه المحافظة .
فيما تم توقيع العقد الثالث مع وكالة موعد للدعاية والإعلان لصاحبها عبدالرزاق الغامدي لتوظيف كافة المواقع الإعلانية بالمحافظة واستغلالها للإعلان التجاري .
من جهته ادلى محافظ المندق الاستاذ صالح بن محمد القلطي بتصريح لوسائل الاعلام اوضح فيه أن هذا الحراك الذي تشهده محافظة المندق ما هو الا تنفيذ لتوجيهات سمو امير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود الذي يدعو دائما للاستثمار في منطقة الباحة ومحافظاتها ويؤكد - حفظه الله - على تسهيل إجراءات المستثمرين وتقديم كافة الخدمات لهم حتى يتسنى لهم تقديم الخدمات المميزة في المنطقة .
وأضاف القلطي أن محافظة المندق سبق أن أُختيرت من قبل منظمة الصحة العالمية ثاني مدينة صحية بعد محافظة البكيرية بالقصيم وفق مقومات المدن الصحية المعمول بها في المنظمة وهذا يحمل دلالات أنها تتمتع بمقومات طبيعية كثيرة جاذبة للسياحة
وألمح إلى أن الفرص الاستثمارية في المحافظة في متناول الجميع ولكننا نبحث عن المستثمر الجاد الذي يستطيع أن يقدم الخدمة المتميزة لاهالي المحافظة والسائح الذي يقصد المحافظة .
واختتم القلطي حديثه مشيرا إلى أن المندق لديها فكرة تنشيط السياحة الريفية الشتوية خلال العام القادم لما تتمتع به المحافظة من عوامل جوية تستقطب محبي الطبيعة حيث يتكون الضباب وتكثر الأمطار في هذا الموسم وهذا محفّز لاستقطاب عدد كبير من الزائرين لها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان