الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

نصائح فنية للمتداولين في السوق السعودية عبر الـ”آيباد”

الزيارات: 572
التعليقات: 0
نصائح فنية للمتداولين في السوق السعودية عبر الـ”آيباد”
https://www.athrnews.org/?p=23178
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

12

كشفت شركة يوكسيل تكنولوجي، المتخصصة في تطبيقات الآيباد عن إطلاق برنامج جديد يحمل اسم (Stock Expert)، والذي يقدم نصائح فنية بنقاط الشراء والبيع للأسهم السعودية، مدعمة بتحليل فنى تفصيلي مع إمكانية التواصل مع الخبراء مقدمي النصيحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيقدم البرنامج توصيات يوميا على جهاز "الآيباد" بالتعاون مع مجموعة من الخبراء، حيث يدرس حركة الأسهم لتحديد الأنماط المتكررة ويدمج معها ما يفوق الـ20 مؤشرا فنياً ليخرج بأهم وأفضل أسهم بها فرص ربح يوميا.

وقال محمد الجمل العضو المنتدب لشركة يوكسيل إن إطلاق البرنامج الجديد جاء بعد إجراء عدد كبير من الاختبارات والتجارب عليه للتأكد من مدى صلاحيته لاستخدام المستثمرين، حيث يأتي هذا من منطلق حرص شركة يوكسيل الدائم على إطلاق منتجات وبرامج خالية من العيوب وتعود بالنفع والربح على مستخدميها، وتضاف لمنتجاتها التي تحمل نفس الاسم وتغطي البورصة المصرية.

وأضاف أن برنامج (Stock Expert) تتوافر فيه معدلات الأمان التي يحرص عليها أي مستخدم، حيث إنه غير قابل للاختراق، وبالتالي يجعل المستخدم في حالة من الاطمئنان عند استخدامه.

ومن خلاله يمكن للمستخدم مراقبة النصائح الحالية والماضية ليقرر هل كانت هناك فرصة ربح فاتته أم لا، كما يستطيع رؤية تحليل متعمق لكل نصيحة مما يعطيه قوة في التعامل مع حركة الأسهم.

ويمكّن البرنامج الجديد المستخدمين من مشاركة التحليلات مع الأصدقاء مجانا عبر الفيسبوك أو تويتر، كما يستطيع المستخدم، ولأول مرة، دمج كل مؤشرات التحليل الفني الشهيرة للخروج بسهم واحد يحرز التقدم الأعلى في كل هذه المؤشرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان