الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رصيف يثير التساؤلات في مدينة أبها الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية القادسية يعزز هجومه بالنيجيري ليك جيمس من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي ثلاثة لاعبين من النصر في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا “الشورى” يطالب “الصحة” بإكمال البنية التحتية لنظم الصحة الإلكترونية “السوق المالية” تعتمد لائحة سلوكيات السوق والعمل بها ابتداءً من اليوم الجهات الأمنية في الطائف تضبط مواطناً اصطاد صقراً بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس العراقي «رافع الراية» يخطف المركز الأول في فروسية نجران أمير الرياض: مبادرة دعم الطلاب ذوي الدخل المحدود “تعلم من منزلك” حققت مستهدفاتها

وزير الدفاع الأمريكي في الرياض: صواريخ الحوثيين تجاه المملكة “إيرانية” ويجب أن تتوقف

الزيارات: 463
التعليقات: 0
وزير الدفاع الأمريكي في الرياض: صواريخ الحوثيين تجاه المملكة “إيرانية” ويجب أن تتوقف
https://www.athrnews.org/?p=231827
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس، اليوم (الثلاثاء)، أن صواريخ الحوثيين التي تطلَق تجاه المملكة، يجب أن تتوقف، كاشفًا عما تنوي بلاده القيام به لإنهاء النزاع في اليمن.

ووصل "ماتيس" إلى الرياض في أول ‏زيارة له، لمنطقة الشرق الأوسط، والتي تشمل عددًا من الدول، معلنًا أن بلاده تدفع نحو إجراء مفاوضات بإشراف الأمم المتحدة لإنهاء النزاع في اليمن في أسرع وقت ممكن، وإيجاد حل سياسي، بالتعاون مع حلفاء بلاده وشركائها.

وأضاف أن الصواريخ التي يطلقها الحوثيون تجاه الأراضي السعودية، والتي تؤدي إلى وفاة أشخاص غالبًا، هي صواريخ "إيرانية"، ويجب أن تتوقف.

وذكرت وكالات أن ماتيس يتطلع خلال زيارته لدول المنطقة إلى تعاون أكبر بأفكار جديدة لمحاربة التطرف والإرهاب، في إطار استراتيجية إدارة الرئيس دونالد ترمب في هذا الشأن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان