الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 15 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه “النفسية تحت الصفر”.. “الصحة” تقدم 5 نصائح لتحسين الحالة المزاجية

أسرة قتيل آسيوي تقبل شفاعة أمير القصيم وتعفو عن مواطن قتل ابنهم

الزيارات: 433
التعليقات: 0
أسرة قتيل آسيوي تقبل شفاعة أمير القصيم وتعفو عن مواطن قتل ابنهم
https://www.athrnews.org/?p=231840
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن المدير التنفيذي للجنة إصلاح ذات البين بمنطقة القصيم، راشد الشلاش، عن قبول أسرة قتيل من جنسية آسيوية شفاعة أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل، وعفوهم عن مواطن قتل ابنهم.

وأوضح أن أسرة القتيل الآسيوي تنازلت عن حقها بالقصاص من المواطن ترحيب الخياري، الذي وُجهت إليه تهمة القتل بعد دخوله في شجار مع القتيل داخل محل تجاري في حي الشقة بمدينة بريدة.

وأكد الشلاش، أن اللجنة التقت اليوم (الثلاثاء) بالمواطن داخل السجن، وأبلغته بقبول ذوي القتيل شفاعة أمير المنطقة، لافتاً إلى أن اللجنة أنهت كذلك إجراءات قبول العفو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان