الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 17 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الحج والعمرة” تعتزم منح تصاريح جديدة للراغبين في تقديم خدمات المعتمرين فتح باب المنافسة على جائزة الأمير محمد بن عبدالعزيز لمزرعة البن النموذجية في عامها الثاني “الأحوال المدنية” توضح إمكانية تسمية الأبناء والبنات بأسماء الآباء والأمهات حدها الأعلى 5 آلاف ريال .. “العدل” تحدد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح مليون طالب وطالبة يستأنفون الفصل الدراسي الثاني عن بعد في الرياض «صحة الرياض»: تنفيذ عدة مشاريع تطويرية لطوارئ مستشفى الملك خالد بـ«المجمعة» “الإنذار المبكر” يُصدر عدة تنبيهات عن حالة الطقس بعدد من المناطق “الجهني”: معظم المناطق تُسجل درجة “الصفر المئوي” نهاية الأسبوع غرامة وتعويض.. معاقبة جهة حكومية اعتدت على حقوق فكرية لأحد الأفراد “حماية المستهلك” عن متضرري القراءة التقديرية لعدادات المياه: يجب على الشركة تعويضهم البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب “سكني” يستعرض أبرز إنجازات البرنامج خلال العام الماضي وينشر تحديثات البناء في 60 مشروعاً

سوري وأردني يحتالان على رجل أعمال سعودي ويستوليان منه على 7 ملايين ريال

الزيارات: 315
التعليقات: 0
سوري وأردني يحتالان على رجل أعمال سعودي ويستوليان منه على 7 ملايين ريال
https://www.athrnews.org/?p=231918
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أحالت النيابة العامة بإمارة دبي سورياً وأردنياً إلى المحكمة، بعد أن احتالا على رجل أعمال سعودي وسلبا منه أكثر من 7 ملايين ريال، باستخدام مستندات مزورة لبيعه سيارات.

وأوضح المجني عليه أمام النيابة، أن القصة بدأت بعد أن تلقى اتصالاً من صديق عن وجود سيارات لتاجر يمني عجز عن إدخالها اليمن بسبب الأحداث الأمنية، ويريد بيعها خلال 3 أيام، فاتصل بصديق له موجود في دبي للتأكد من وجود السيارات، وبالفعل أكد له الصديق وجودها.

وتابع أنه بعد تأكيد صديقه وجود السيارات بادر بالحضور إلى دبي، وأطلعه المتهمان على أوراق ووكالات خاصة اتضح فيما بعد إنها مزورة، كما اصطحباه لمعاينة السيارات وعددها 77 سيارة.

وأضاف، أنه بعد الاتفاق سلمهما مبلغ 7.125 مليون ريال على دفعات، وهي قيمة شراء 50 سيارة، ولزيادة التمويه سلمه السوري شيكاً بمبلغ 3 ملايين ريال كضمان، وبعدها بدأت المماطلة والأعذار الواهية، فعجل بإبلاغ الشرطة، التي ألقت القبض على المتهمين وأحالتهما إلى القضاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان