الثلاثاء, 13 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الجمارك»: استيراد الساعات المزودة بكاميرا «ممنوعة».. وغرامة للمخالفين عُطل مفاجئ يضرب «فيسبوك» و«واتس آب» و«إنستجرام» المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي يستضيف محافظ صندوق الاستثمارات العامة اليوم سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مساعد وزير التجارة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنافسية وظائف شاغرة في الهيئة الملكية للجبيل وهيئة الترفيه التجارة: أكثر من 4 آلاف زيارة خلال أسبوع لمراقبة التزام منافذ البيع بتطبيق الإجراءات الاحترازية الديوان الملكي: وفاة والدة سمو الأمير عبدالعزيز بن خالد بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود محكمة الأحوال الشخصية بالرياض تسجل منجزاً قضائياً متميزاً برعاية سمو أمير المنطقة وحضور سمو نائبه.. 13 خبيراً يطرحون الرؤى لسياحة مستدامة في (ملتقى تأصيل صناعة السياحة في جازان) سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز يفتتح غدا فعاليات ملتقى تأصيل صناعة السياحة في جازان “الغذاء والدواء” توضح تفاصيل وإجراءات أوامر سحب واستدعاء المستحضرات الصيدلانية رسمياً.. مجلس النواب يسلم لائحة الاتهام ضد ترامب لمجلس الشيوخ تمهيدا لمحاكمته

مقتل ثلاثة أشخاص في اطلاق نار عشوائي في كاليفورنيا

الزيارات: 303
التعليقات: 0
مقتل ثلاثة أشخاص في اطلاق نار عشوائي في كاليفورنيا
https://www.athrnews.org/?p=231936
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أقدم رجل يبلغ من العمر 39 عامًا على إطلاق النار بشكل عشوائي الثلاثاء في مدينة فريزنو في وسط كاليفورنيا، مما أدى الى مقتل ثلاثة أشخاص وجرح آخر قبل إلقاء القبض عليه، بحسب الشرطة الأميركية.

والمشتبه به بإطلاق النار أميركي أسود يدعى كوري علي، ويعتقد أنه أطلق النار على حارس أمني الأسبوع الماضي خارج فندق صغير في المدينة، وقد توفي هذا الحارس لاحقًا متأثرًا بجراحه.

وقال قائد شرطة فريزنو جيري داير للصحافيين، إن كوري الذي يستخدم ايضا اسم "بلاك جيزيس" أو "يسوع الأسود" أورد في منشورات له على صفحته في موقع فيسبوك بأنه يكره الحكومة وذوي البشرة البيضاء.

وأضاف أن "هذا كان عمل عنف عشوائي، وهجمات بدون دوافع من قبل شخص كان مصممًا اليوم على ارتكاب جرائم".

وأشار داير إلى أن هناك ما يدعو إلى الاعتقاد بأن الجاني قد قام بالتصرف بمفرده، موضحًا أن له سجلاً اجراميًا يتضمن مخالفات متعلقة بحمل السلاح والمخدرات والتهديدات الإرهابية، وأنه كان متشردا في بعض الفترات ومرتبطًا بالعصابات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان