السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الموارد البشرية” تعالج 3.5 ألف قضية وتعيد 20 مليوناً لأصحابها بالشرقية الشهر الماضي الدكتور الضلعان: خريجو كليات “التربية الخاصة” غير مؤهلين عملياً للتعامل مع مرضى التوحد أمطار رعدية ورياح نشطة وأتربة مثارة.. “الأرصاد” تصدر تنبيهات خاصة بهذه المناطق إنشاء شركة عملاقة للنخيل.. “البيئة ” تبحث مع “غرفة حائل” مقترحات لخدمة المزارعين وتسويق منتجاتهم أدناها في طريف.. المسند: يوضح درجات الحرارة الصغرى المسجلة فجر اليوم بالمملكة “الهلال” يستغرب من القرارات التحكيمية المُجحفة ضده.. ويُطالب بخطوات عاجلة لوقفها “الحصيني”: انخفاض جديد بدرجات الحرارة اليوم في تلك المناطق “الوزراء” يمنح “الأوقاف” صلاحيات جديدة تمكنها من ممارسة اختصاصها الإشرافي على الأوقاف وزير الرياضة يوجه بالتحقيق العاجل في سوء أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان أمير الكويت في وفاة الشيخة فضاء الصباح سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة الشيخين محمد صيرم ومغدي المسعودي.. سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي

خالد بن طلال يهنئ نجله الوليد بيوم ميلاده الـ28 بآيات مؤثرة

الزيارات: 436
التعليقات: 0
خالد بن طلال يهنئ نجله الوليد بيوم ميلاده الـ28 بآيات مؤثرة
https://www.athrnews.org/?p=231939
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

هنَّأ الأمير خالد بن طلال نجله الوليد بمناسبة يوم ميلاده الـ28، الذي وافق أمس الثلاثاء، بآيات مؤثرة ومعبرة من القرآن الكريم، تحضّ على الإيمان والصبر وحسن التوكل على الله.

ونشر الأمير الوليد عبر حسابه في "تويتر"، قول الله تعالى لعباده: "لاتقنطوا"، وقول يعقوب لأبنائه: "لا تيأسوا"، وقول يوسف لأخيه: "فلا تبتئس"، وقول شعيب لموسى: "لا تخف"، وقول النبي محمد صلى الله عليه وسلم لأبي بكر: "لا تحزن".

وقال معلقاً على هذه الآيات: "نشر الطمأنينة في النفوس في ساعات القلق منهج إلهي نبوي، انشروا الطمأنينة والثقة بالله؛ فلا بد من فرج قريب".

يذكر أن الأمير الوليد بن خالد دخل في غيبوبة قبل نحو 11 عاما، إثر تعرضه لحادث مروري، وظل في المستشفى طيلة السنوات الماضية، وقرر والده نقله للمنزل في فبراير 2015، ومن المزمع خضوعه لعملية جراحية معقدة بالرأس طبقاً لتعليمات الأطباء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان