السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية ضي الضويان: 40% من مساحة الرياض هي أراض بيضاء.. وحديقة الملك سلمان أحد الحلول لربط النسيج العمراني

“العمل والتنمية الاجتماعية”: الترخيص لـ 188 مركزاً للرعاية النهارية الأهلية في كافة المناطق

الزيارات: 323
التعليقات: 0
“العمل والتنمية الاجتماعية”: الترخيص لـ 188 مركزاً للرعاية النهارية الأهلية في كافة المناطق
https://www.athrnews.org/?p=231973
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لوكالة الرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور نايف بن محمد الصبحي، أن الوزارة أصدرت 188 ترخيصاً لمراكز الرعاية النهارية الأهلية في جميع مناطق المملكة.

وأوضح الوكيل نايف الصبحي، أن دعم الوزارة المقدم لمراكز الرعاية النهارية الأهلية وصل خلال العام الماضي إلى 338 مليون ريال، معرباً عن أمله في تقديم الخدمة التأهيلية والرعاية والعلاج، وتحسين مستوى الأداء بما يعود بالنفع على ذوي الإعاقة وأسرهم، كونها شريكة في علاج الأشخاص ذوي الإعاقة ورعايتهم، مشيراً إلى أن القطاعين الخاص وغير الربحي شريكان لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في وكالة الرعاية في تقديم الخدمة للأشخاص ذوي الإعاقة في كافة مناطق المملكة، وبجودة عالية.

وأوضح الصبحي، أنه ومن منطلق رؤية المملكة 2030، ومستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 فإنه لابد من دخول شركاء في القطاعين الخاص وغير الربحي في خدمة ذوي الإعاقة، لتخفيف الأعباء على الإنفاق الحكومي، ليكونوا شركاء في تقديم الخدمة، مما يقلل من الإسناد على القطاع الحكومي، مبيناً أن الوزارة ومن خلال إنفاقها الكبير على الأشخاص ذوي الإعاقة فإنها تهدف إلى ضمان وصول خدماتها إلى كافة المناطق والمدن، خاصة التي لا يوجد فيها مراكز تأهيل، والوصول إلى أكبر شريحة من ذوي الإعاقة، وتقديم الخدمات بجودة عالية عبر مراكز الرعاية النهارية الأهلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان