الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة ضمد يوجه الدعوة لحضور ندوة بيان هيئة كبار العلماء عن الاخوان المسلمين “الحرس الوطني” يدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها إلى الحضور للمقابلة الشخصية صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة “الرائد” يتغلب على “الفتح” بهدفين دون رد “رومارينهو” يطيح بآمال “النصر” ويتعادل لـ”الاتحاد” في الوقت القاتل التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية برئاسة سمو ولي العهد .. صندوق الاستثمارات العامة يقر الاستراتيجية للصندوق لخمسة أعوام قادمة شرطة منطقة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8829.52 نقطة “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها “الصحة” تُعلن بدء تفعيل خدمة “العيادات عن بُعد” وزير العدل: على القاضي تطبيق النظام حتى لو خالف رأيه الشخصي

بالفيديو.. تغريدة مواطن لمطعم شهير تتفاعل معها 50 شركة وجهة.. والسبب 100 وجبة لعمال نظافة

الزيارات: 364
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=231979
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نشر مواطن على حسابه الشخصي في موقع "تويتر" تغريدة أشار فيها إلى أحد مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة، لطلب 100 ساندوتش لتوزيعها على عمال النظافة بجدة، عرفاناً بما يبذلونه من جهود في تنظيف الشوارع وتهيئتها للسكان.

وبعد نشره التغريدة، تفاعل مع المواطن عبدالعزيز القحطاني العديد من مطاعم الوجبات السريعة وشركات الخدمات وبعض الجمعيات الخيرية والجهات الحكومية والأفراد، للمساهمة في هذه المبادرة، حيث عرضت كلٌ منها المساهمة ببعض مما تقدمه من وجبات أو خدمات كهدية للعمال.

وحول فكرة المبادرة، قال القحطاني إنه لاحظ التعب والعناء على عمال النظافة بشوارع جدة خلال الأسبوع الماضي، عندما تلبدت سماء المحافظة بالأتربة والغبار الكثيف؛ الأمر الذي دفعه للتفكير في طريقة لمساعدة العمال عبر "تويتر".

وأضاف أنه كتب التغريدة وأشار فيها إلى حساب المطعم الشهير في "تويتر"، وسألهم كم يريدون "ريتويت" للتغريدة لتقديم 100 ساندوتش للعمال، مبيناً أن المطعم وافق على تقديم السندوتشات بدون "ريتويت"، كما تفاعل مع التغريدة أكثر من 50 شركة وجهة وأفراد.

وأشار إلى أنه يعتزم تدشين موقع إلكتروني خاص بالمبادرة، والاستمرار في استقبال التبرعات والهدايا، مشيراً إلى أن مداخيل المبادرة ستُمنح لعمال النظافة والأسر المحتاجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان