السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية

«أبل» و«فيسبوك» يغيران مفهوم «بيئة العمل»

الزيارات: 736
التعليقات: 0
«أبل» و«فيسبوك» يغيران مفهوم «بيئة العمل»
https://www.athrnews.org/?p=23197
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

17

تقابل مارك زوكربيرج في عام 2012 مع المعماري العالمي المشهور (فرانك جيرهي)، واتفقا على أن يصمم جيرلي مقرا رئيسا جديدا لـ ''فيسبوك'' في مينلو بارك في ولاية كاليفورنيا.

المقر الجديد سيقع على بعد شارع واحد من المقر القديم والذي سيكون أكبر مساحة عمل مفتوحة في العالم، الأكثر إثارة للدهشة أن هناك شائعات حول وصل المقرين عن طريق نفق يمر تحت الأرض.

على الناحية الأخرى تقوم العملاقة ''أبل'' ببناء مقر جديد في كوينتروكاليفورنيا والذي سيكون على شكل أسطوانة كبيرة وفي وسطها كمية ضخمة من المساحات الخضراء..

الجدير بالذكر أن مقر ''أبل'' الجديد صمم ليكون صديقا للبيئة ويحتوي على الكثير من الخضرة والأشجار وهو مقام على مساحة 2.8 مليون قدم مربعة (نحو 260 ألف متر مربع) سينتهي العمل في بنائه عام 2016.

وكانت الرفاهية قد بدأت تقتحم بيئة العمل منذ أن بدأ ستيف جوبز بتأسيس شركته ''ماكنتوش'' و''أبل'' حاليا، عندما كان يعتمد على الزج بأدوات رفاهية وألعاب متنوعة تساهم في التطوير الذهني وراحة البال لمزيد من الإبداع - حسب سيناريو الفيلم. وانتقلت عدوى الرفاهية إلى ''جوجل'' التي حازت لخمس سنوات متتالية أفضل بيئة عمل في العام، وكانت الأقسام الترفيهية والألعاب تطغى على أغلب أقسام الإدارات، وحتى العام الماضي بدأ مؤسس ''فيسبوك'' بخطى الثمانينيات التي كان ينتهجها ''جوبز'' في شركته الصغيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان