السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية للرجال والنساء.. وزارة الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة متنوعة لجنة الاقتصاد والطاقة في مجلس الشورى تدرس تقريري الأداء السنوي لوزارتي الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ومذكرة تفاهم في مجال تشجيع الاستثمار المباشر

صاحب لافتة “حضن مجاني”: تعاملت مع الأمر ببراءة.. وندمت بعدما أسيء الفهم

الزيارات: 754
التعليقات: 0
صاحب لافتة “حضن مجاني”: تعاملت مع الأمر ببراءة.. وندمت بعدما أسيء الفهم
https://www.athrnews.org/?p=23273
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

اعترف الشاب بندر السويد، صاحب لافتة "الحضن المجاني"، التي أثارت ردود أفعال واسعة الأسبوع الماضي، وتفاعل معها الآلاف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بأنها لم تكن لائقة، بعدما أسيء فهمها.

وقال إنه تعامل مع الفكرة ببراءة، ولم يكن يقصد أن تخلق فهماً يتعارض مع مفاهيم المجتمع أو تقاليده، موضحاً أنه لم يتوقع مطلقاً، أن تنال الفكرة التي استوحاها من السويدي جوان مان، عندما شعر بالوحدة، وعاني تعامل الآخرين معه، كل هذه الضجة والمتابعة.

وأضاف: "لا أعتقد أنني فكرت فيها بشكل آخر، غير أنها مجرد لافتة، لا تخالف تعاليم الدين ولا التربية ولا الأخلاق"، مؤكداً أن تفاعل المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي، تسبب له في ضغوطٍ نفسية وعصيبة، بسبب التفسيرات التي لم يكن يتوقعها، وأنه لم يخطر على باله نهائيا، أن يقلده البعض في المدن الأخرى"، وفقاً لـ "عكاظ".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان