الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

معلم يعيد 10 آلاف ريال لأسرة طالب التربية الفكرية

الزيارات: 529
التعليقات: 0
معلم يعيد 10 آلاف ريال لأسرة طالب التربية الفكرية
https://www.athrnews.org/?p=23282
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

عثر معلم في احدى المدارس الابتدائية بمكة المكرمة على مبلغ عشرة آلاف ريال في حقيبة طالب من طلاب التربية الفكرية.

وكان المعلم بدر قزعان العتيبي بمدرسة ابن قتيبة الابتدائية بضاحية الشرائع شرق مكة المكرمة والذي يعمل اخصائيا سلوكيا واثناء جولته اليومية على الفصول قد شاهد الطالب وهو بالصف الرابع يخرج مبلغ الف وخمسمائة ريال من حقيبته ويقدمها له مما دفع بالمعلم الى تفتيش الحقيبة حيث عثر على مبلغ العشرة الاف ريال.

وقام المعلم بإبلاغ إدارة المدرسة والتي اتصلت على ولي الامر والذي حضر على وجه السرعة واستلم المبلغ معربا عن شكره وتقديره لادارة المدرسة وللمعلم على حرصهم وامانتهم تجاه هذا المبلغ الكبير.

وقال المعلم العتيبي لـ(المدينة) ان ما قام به عمل لا يعدو كونه واجبا تربويا وانسانيا تجاه هذه الفئة الغالية من الطلاب، مشيرا الى ان الطالب اخذ المبلغ من خزنة والده الموجودة في غرفة النوم دون ان يشعر به احد.

وأضاف قائلا: لقد عرض ولي الامر التبرع بالمبلغ لصالح برامج التربية الفكرية التي تنفذ بالمدرسة مشيرا الى ان مدير المدرسة رفض ذلك نظرا لان وزارة التربية والتعليم خصصت مبالغ مالية كبيرة لهؤلاء الطلاب واستكمال كافة التجهيزات والمتطلبات التعليمية.

من جهته عبر مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور طلال بن مبارك الحربي عن شكره وتقديره للمعلم ولادارة المدرسة على هذا الموقف الإنساني النبيل، مشيرا الى ان الميدان التربوي في مكة المكرمة يزخر بمثل هذه المواقف الجميلة والحرص على مصلحة الطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان