الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم اليوم الوطني.. أقرَّه الملك فيصل وقصر أبو حجارة احتضن الاحتفال الأول “سدايا” تعلن بدء التسجيل في المسابقة العالمية لآرتاثون الذكاء الاصطناعي 2021 “البيئة” توضح التأثير السلبي للسيارات الكهربائية على المناخ “الانضباط” تُغرم النصر 160 ألف ريال بسبب الكلاسيكو ضد الاتحاد “الأحوال المدنية” توضح مميزات خدمة “أشر المطورة” وآلية عملها متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم “التحالف”: تدمير زورقين مفخخين للمـيليشيا الحـوثية في الصليف وإحباط هجوم وشيك “الطيران المدني” تعتمد إجراءات جديدة للتحقق من تحصين المقيمين قبل تصعيدهم للطائرة المغادرة إلى المملكة

إبعاد معلم الطفل الباكي عن البيئة التعليمية حتى إنتهاء التحقيقات

الزيارات: 1104
التعليقات: 0
إبعاد معلم الطفل الباكي عن البيئة التعليمية حتى إنتهاء التحقيقات
https://www.athrnews.org/?p=23306
موسى مرعي
أخبار محلية

معلممم1

كشفت إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا ، أنها أبعدت المعلم صاحب مقطع " الطفل الباكي " عن بيئة التعليم بالمدرسة إلى حين استكمال التحقيقات التي لا تزال جارية لكشف ملابسات القضية ، مجددة تأكيداتها بأن المعلم اقترف خطأً كبيراً وسينال عقابه وفقا للأنظمة .

وبحسب مساعد مدير التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ، فإنه عندما يكون وجود المعلم فيه ضرر بالطالب ، فالنظام يقضي بإبعاده من بيئة التعليم ، مؤكداً أن الإدارة لن تقف مع المعلم ضد الأنظمة .

وأضاف الأحوس بأن لجنة تضم مدير التربية والتعليم المساعد للشؤون التعليمية وممثلا للإشراف التربوي تتولى التحقيق في القضية، سترفع بتوصياتها لمدير تعليم صبيا .

وأكد أن اللجنة لن تتجاهل السجل التربوي المشرف للمعلم ، الذي قضى 17 عاماً في العمل كمعلم ، منها 12 عاماً معلماً للصف الأول الابتدائي ، مشيراً إلى أن الجميع يثنون على أدائه ، خاصة معلمي الصف الثاني الذين يثنون على مخرجات هذا المعلم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان