الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى عاجل .. “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و51 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 59 حالة “الشورى” يكوِّن لجانه ويسمي رؤساءها ونوابها ويناقش عدداً من التقارير الأسبوع المقبل “الاتحاد” يسعى للقبض على الصدارة عبر بوابة “التعاون” .. والإثارة تتجدد في “ديربي الجنوب” وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “الصحة”: تنفيذ حملات للتبرع بالدم خلال اليوم الوطني خطيب الحرم المكي للآباء والمربّين: اغرسوا عقيدة التوحيد في قلوب الأبناء والبنات تعرف على تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي.. يبدأ العمل به بعد 6 أشهرررررررر رسمياً.. نظام مكافحة التسول يحظر التسول عبر وسائل التواصل الحديثة شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91

روحاني للأسد : نأمل أن تنتصر سوريا على الإرهاب

الزيارات: 641
التعليقات: 0
روحاني للأسد : نأمل أن تنتصر سوريا على الإرهاب
https://www.athrnews.org/?p=23360
ahmed mohamed rageh
دولية

 

8

ذكرت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) اليوم الخميس أن الرئيسين، الإيراني حسن روحاني والسوري بشار الأسد بحثا في اتصال هاتفي مساء أمس التطورات التي تشهدها سورية والأمن الإقليمي.

وأشار روحاني في الاتصال إلي ضرورة أن "يسود الأمن والسلام منطقة الشرق الأوسط" ، وأكد أن "لا حل عسكريا وعودة الأمن والاستقرار إلي سوريا من أهم أهداف الجمهورية الإسلامية ، لأن إيران تعتبر الإرهاب والتطرف لا يشكلان تهديدا لسورية فقط، بل للمنطقة برمتها".

وأعرب روحاني عن أمله في أن "تنتصر سوريا علي الإرهاب والتطرف لتتوفر الأرضية لعودة اللاجئين إلي بلادهم"، وقال إن إيران "تبذل ?ل ما بوسعها لتقديم المساعدات للشعب السوري علي الصعيدين السياسي والانساني".

من جانبه قدم الأسد تعازيه لإيران في ضحايا التفجير الذي وقع أمام سفارتها في بيروت ، وهنأها في الوقت نفسه على "النجاح الذي تحقق في البرنامج النووي".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان