الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

فصل 5 “بويات” بجامعة الجوف بعد مشاجرة مع الطالبات

الزيارات: 765
التعليقات: 0
فصل 5 “بويات” بجامعة الجوف بعد مشاجرة مع الطالبات
https://www.athrnews.org/?p=23382
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

15

أصدر مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري قراراً، بفصل خمس طالبات مخالفات، فيما لا يزال يجري التحقيق مع أخريات، وذلك على خلفية المشاجرة التي وقعت بين نحو 100 طالبة بكلية البنات أول أمس، والتي أصيبت فيها إحدى الطالبات، وتم نقلها للمستشفى.

وأوضحت مصادر داخل الجامعة، أن سبب المشاجرة كان بسبب تسلط الطالبات المسترجلات "البويات"، وضغطهن على الطالبات الأخريات لتكوين علاقات غير طبيعية، وهو ما دفع بقية الطالبات للتصدي لهن، فوقعت مشاجرة بين الطرفين.

وقد عبر عددٌ من الطالبات المنتسبات للجامعة، في "هشتاق" بموقع "تويتر"، عن استيائهن تجاه ماحدث، مؤكدات أن تجاوزات "البويات"، كثيرة ومتكررة، في ظل تهاون إدارة الجامعة وعدم اتخاذها إجراء حاسم تجاه ذلك، مشيرات إلى أن موظفات الأمن بالمبنى رفضن التدخل خوفاً على أنفسهن.

وحسب البيان الصادر عن إدارة الجامعة، فإن الطالبات المفصولات سيتم إبلاغهن اليوم بقرار الفصل، مؤكدة أنها لن تتهاون مع أي طالبة تثبت التحقيقات ارتكابها سلوكاً مخالفاً داخل الجامعة، وستقوم بتطبيق الأنظمة واللوائح بحقها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان