الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الاتحاد الأوروبي يحدّد موعد حملة التطعيمات ضد كورونا “الغذاء والدواء” تفوز بجائزة التميز الحكومي العربي رئيس هيئة حقوق الإنسان: المرأة حظيت بنصيب وافر من الإصلاحات بالمملكة تنويه من السفارة السعودية بالكويت بخصوص مقابلة السفير الحلافي يبرر البداية الكارثية للنصر ويكشف كواليس خلاف «مايكون–أمرابط» كورونا السعودية.. شرائح الغرامات المالية لمخالفة الإجراءات الاحترازية تعليق منح التأشيرات الإماراتية لمواطني 13 دولة: تتصدرهم إيران وتركيا تفعيل إشعارات «الجوازات السعودية».. «أبشر» تحدد 8 خطوات شروط أهلية القبول بمراكز الرعاية النهارية الأهلية لذوي الإعاقة تغيير المهن في التأشيرات.. وزارة «الموارد البشرية» تحسم الجدل “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و326 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 476 حالة بينهم امرأة.. القبض على 5 أشخاص تورطوا بسرقة المحلات التجارية في جدة

مصادر: “هيئة الاتصالات” خاطبت “الشركات” للاستفسار عن إمكانية إيقاف الـ “واتساب”

الزيارات: 606
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=2346
athrnews
أخبار محلية

image
كشفت مصادر أن هيئة الاتصالات السعودية بعثت الاثنين الماضي خطاباً إلى شركات الاتصالات العاملة في السعودية للاستفسار عن مدى إمكانية إيقاف برنامج التواصل الاجتماعي (واتساب) تقنياً.

 

ورجح تقني  وفقاً لصحيفة "الحياة" أن الشركات الثلاث غالبا سترد على هيئة الاتصالات بالإيجاب، ذاكرا أن الخطاب الذي ورد إلى الشركات يستفسر عن إمكانية إيقاف خدمة "واتساب"، إلا أنه لم يطلب إيقافها.

وأكد أن الشركات تستطيع إيقاف البرنامج تقنياً في أي وقت تريد ومتى ما أرادت الهيئة وأنه يجري العمل على تحقيق ذلك، موضحا أنه لا يعلم إن كانت هيئة الاتصالات ستطلب من الشركات السعودية إيقاف خدمة «واتساب»، ومتى سيتم ذلك.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الدريبي

    ما يبغو احد يستفيد من الخدمات المجانية يبغوا بس خدماتهم المكلفة التي تكبد العميل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان