الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: تسريع وتيرة العمل بمشروعات “نيوم”.. ومناقصات لبناء مدن تتسع لـ100 ألف عامل مدينة الملك فهد الطبية تعلن وظائف تمريض شاغرة بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة شملت السجِن والغرامة والترحيل.. “الجوازات” تصدر 7344 قراراً إدارياً “التعليم” تستعد لتطبيق الدراسة الدولية “PIRLS” لطلبة الصف الخامس الابتدائي في نوفمبر المقبل تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم

معنويات المستهلكين البريطانيين تتراجع للشهر الثاني

الزيارات: 504
التعليقات: 0
معنويات المستهلكين البريطانيين تتراجع للشهر الثاني
https://www.athrnews.org/?p=23498
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

2

أظهر مسح اليوم الجمعة أن معنويات المستهلكين البريطانيين تراجعت للشهر الثاني على التوالي في نوفمبر مسجلة أول شهرين متتاليين من الانخفاض منذ صيف 2011.

وهبط المؤشر الشهري لثقة المستهلك الذي تصدره شركة (جي إف كيه) لأبحاث السوق إلى ناقص 12 من ناقص 11 في أكتوبر مخالفاً توقعات المحللين التي كانت تشير إلى زيادة صغيرة.

وأظهر المسح أن البريطانيين أكثر تشاؤما بشأن أوضاعهم المالية وأقل استعدادا للقيام بمشتريات كبيرة على الرغم من تحسن التوقعات الاقتصادية.

وأجرى المسح في الأسبوعين الأولين من نوفمبر واللذين شهدا زيادة حادة في أسعار الغاز والكهرباء.

وترتفع الأجور في بريطانيا بخطى أبطأ كثيرا من التضخم. ويشعر كثيرون من البريطانيين بأنهم لا يتمتعون بفوائد تعافي الاقتصاد، وأصبحت تكلفة المعيشة المتزايدة من مسألة سياسية ساخنة وتتعرض الحكومة لضغوط لإعلان إجراءات لتقييد الزيادة في فواتير الطاقة في تحديث للميزانية سيصدر الأسبوع القادم.

ومع تخلفها عن باقي الدول الصناعية حتى هذا العام أصبح لدى بريطانيا الآن واحدا من أسرع الاقتصادات نموا مع معدل نمو سنوي يزيد عن 3% مدفوعا في الجانب الأكبر منه بإنفاق المستهلكين المحليين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان