الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر : تسجيل “جزر فرسان” في اليونسكو تأكيد لاهتمام القيادة بإبراز حضارة المملكة وتراثها وثقافتها اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو جازان بيان مشترك بين “SSC” و “MBC” لحسم أزمة صعوبة نقل المباريات ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.3 مليون.. و17.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحدث “التعليم”: العام الدراسي يبدأ باختبارات لمهارات الطلبة ومستوى تحصيلهم للمرة الأولى بالنيابة عن المملكة.. بيان من “الرباعية” حول الأوضاع اليمنية شرطة الرياض: القبض على (4) مقيمين ارتكبوا جريمة جمع الأموال من مخالفي نظامي الإقامة وأمن الحدود القوات الخاصة للأمن البيئي توقف (4) مخالفين لنظام البيئة لقيامهم بإشعال نار في غير الأماكن المخصصة لها “بوابة الدرعية” و”جاهز” توقعان مذكرة تفاهم الصيد بالصقور.. إرث تاريخي يبرز خلال معرض الصقور السعودي الدولي “الاتصالات” تطلق خدمة التجوال المحلي في قرى وهجر الرياض والقصيم الدكتور العمري يباشر مهام عمله محافظاً لضمد

شاحنتا مياه تتعرضان للسرقة من «المارة»

الزيارات: 648
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2349
athrnews
أخبار محلية

image

قام مواطنون ومقيمون بسرقة محتويات شاحنتين محملتين بالمياه تعرضتا، أمس، إلى حادثتين في محافظة الأحساء، في ظاهرة تكررت في العديد من مدن المملكة، وعلى الشوارع الرئيسة.

 

وتعرضت الشاحنتان إلى حادثتين منفصلتين وتبعد الواحدة عن الأخرى بنحو كيلومتراً، وسقطت الحمولة في الدوار الأول في الطريق الرئيس في الأحساء، وفي الدوار الثاني سقطت حمولة الشاحنة الأخرى، حيث تجمع بعض المارة وقاموا بسرقة الحمولتين من كراتين المياه، وسط صرخات العامل وتوسله، ولكن دون جدوى، في حين شكل سقوط الحمولة خطراً كونها وقعت وسط الدوار.

وانتشرت على موقع «يوتيوب» مقاطع لعدد من الشاحنات المحملة بالبضائع في الطرق السريعة أو داخل المدن وهي تتعرض للسرقة بعد تعرضها لحوادث مرورية، كان آخرها تعرض شاحنة محملة بزيوت السيارات، متوقفة وبجانبها عدد من السيارات الصغيرة تقوم بسرقة الزيت دون مراعاة لحرمة هذا الفعل، وغير مبالين بتوسلات سائق الشاحنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان