السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

شاحنتا مياه تتعرضان للسرقة من «المارة»

الزيارات: 591
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2349
athrnews
أخبار محلية

image

قام مواطنون ومقيمون بسرقة محتويات شاحنتين محملتين بالمياه تعرضتا، أمس، إلى حادثتين في محافظة الأحساء، في ظاهرة تكررت في العديد من مدن المملكة، وعلى الشوارع الرئيسة.

 

وتعرضت الشاحنتان إلى حادثتين منفصلتين وتبعد الواحدة عن الأخرى بنحو كيلومتراً، وسقطت الحمولة في الدوار الأول في الطريق الرئيس في الأحساء، وفي الدوار الثاني سقطت حمولة الشاحنة الأخرى، حيث تجمع بعض المارة وقاموا بسرقة الحمولتين من كراتين المياه، وسط صرخات العامل وتوسله، ولكن دون جدوى، في حين شكل سقوط الحمولة خطراً كونها وقعت وسط الدوار.

وانتشرت على موقع «يوتيوب» مقاطع لعدد من الشاحنات المحملة بالبضائع في الطرق السريعة أو داخل المدن وهي تتعرض للسرقة بعد تعرضها لحوادث مرورية، كان آخرها تعرض شاحنة محملة بزيوت السيارات، متوقفة وبجانبها عدد من السيارات الصغيرة تقوم بسرقة الزيت دون مراعاة لحرمة هذا الفعل، وغير مبالين بتوسلات سائق الشاحنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان