السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية

شريحة سنغافورية بـ 10 أرقام.. تقتحم السعودية بداية 2014

الزيارات: 551
التعليقات: 0
شريحة سنغافورية بـ 10 أرقام.. تقتحم السعودية بداية 2014
https://www.athrnews.org/?p=23504
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

4

أعلن رئيس مجلس الأعمال السعودي السنغافوري عبدالله المليحي، عن إطلاق استخدام شريحة لاصقة سنغافورية الصنع، من المتوقع أن تمثل 41% من حجم السوق السعودية لخدمات الهاتف الجوال بمطلع عام 2014.

ووفقا لصحيفة الشرق، لفت المليحي إلى أن الشريحة السنغافورية الجديدة، ستزيد من تصاعد نمو السوق السعودية لخدمات الهاتف الجوال، لما تشتمل عليه من مزايا عدة، من أهمها إمكانية تشغيل 10 أرقام على شريحة الجوال، بالإضافة إلى إبقاء المشغل الرئيس. مضيفا "كما تتميز بإضافة 10 أرقام من شركات اتصال أخرى، بجانب أنها في حال تشغيلها خارج السعودية، تحتفظ بآلية الاتصال التي يجري اعتماد برمجتها، بتعريفة الاتصال الدولي بالقيمة المحلية نفسها حسب الأنظمة المتعارف عليها".

وقال المليحي إن حجم السوق السعودي يتراوح ما بين 55 إلى 60 مليون شريحة ما يعكس مدى اهتمام العملاء بالتقنيات الحديثة، وكان المليحي قد افتتح ندوة ومعرض أنفكوم السعودي 2013 أول من أمس، الذي ينظمه المجلس بالتعاون مع هيئة تقنية المعلومات والاتصالات السنغافورية، حيث شهد المعرض إطلاق بطاقة "موج سمارت كارت" لأول مرة في المملكة والإعلان عن شركة "موج كونسو ليتنج" المتخصصة في معالجة البيانات الكبرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان