الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

نوكيا تعتزم طرح هاتف بنظام “بلو” وبدعم شريحتي اتصالات

الزيارات: 621
التعليقات: 0
نوكيا تعتزم طرح هاتف بنظام “بلو” وبدعم شريحتي اتصالات
https://www.athrnews.org/?p=23510
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

6

تعتزم شركة "نوكيا" توفير نسخة من أولى الهواتف التي ستزودها بنظام "ويندوز فون 8.1"، المعروف اختصاراً باسم "ويندوز فون بلو"، بإمكانية تشغيل شريحتي اتصالات.

وتطور الشركة الفنلندية حالياً هاتفين بنظام "ويندوز فون بلو" لطرحهما خلال العام المقبل، تحت اسمين رمزيين هما Goldfinger وMoneypenny .

وأوضح حساب (@evleaks) على موقع التواصل "تويتر"، المعروف عنه دقة تسريباته، أن "نوكيا" تخطط لطرح نسخة تدعم تركيب شريحتي اتصالات من الهاتف الذي تطوره تحت اسم Moneypenny .

وفي حال صحت تسريبات الحساب سيكون الهاتف هو الأول بنظام "ويندوز فون" الذي يدعم تركيب شريحتي اتصالات، وذلك حال لم تطرح "نوكيا" نسخة من الهاتف "لوميا 720" تدعم تلك الميزة.

وكانت تقارير سابقة أشارت، في سبتمبر الماضي، إلى أن "نوكيا" تدرس طرح نسخة من الهاتف "لوميا 720" تدعم تشغيل شريحتي اتصالات قبل نهاية 2013، ليكون أول هاتف يزود بتلك الميزة في سلسلة هواتف "لوميا" الذكية.

يذكر أن "نوكيا" هي أكبر مزود للهواتف الذكية العاملة بنظام "ويندوز فون"، مما دفع "مايكروسوفت" - المطورة للنظام - للتقدم بعرض للاستحواذ عليها مقابل ما يزيد عن 5 مليارات يورو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان