الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله شيخ قبيلة الكنانه بمحافظة صبيا يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ شيخ قرية الأثلة يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١ شيخ قبيلة ال معافا يهنّئ القيادة الرشيده باليوم الوطني 91 شاهد.. طائرات F15 الدفاعية تشكل رقم 91 في سماء الرياض احتفالاً باليوم الوطني نص المرسوم الملكي بإطلاق اسم المملكة العربية السعودية.. ولماذا سُميت بهذا الاسم “التحالف”: تدمير 3 مسيرات مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه المملكة

«جوجل» تدعو مستخدمي «أبل» إلى استخدام «أندرويد»

الزيارات: 538
التعليقات: 0
«جوجل» تدعو مستخدمي «أبل» إلى استخدام «أندرويد»
https://www.athrnews.org/?p=23513
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

7

دعا الرئيس التنفيذي لشركة جوجل إيريك شميت، مستخدمي هواتف آيفون للغريم شركة أبل التخلي عن هواتفهم والتوجه نحو نظام التشغيل أندرويد الذي تطوره شركته، كان ذلك عبر مشاركة رسمية على شبكة جوجل بلس.

وتألفت مشاركة "شميت" من دليل شامل من 900 كلمة تقريبا لكيفية الانتقال من آيفون إلى أندرويد، مشيرا في الوقت نفسه إلى مجموعة من هواتف أندرويد، "جالاكسي إس 4" لسامسونج و"درويد ألترا" لموتورولا و"نيكسوس 5" لشركة "إل.جي" بالتعاون مع جوجل، مؤكدا أنها أجهزة أذكى وتتفوق على "آيفون" من ناحية الإمكانيات، واصفا إياها بـ "الهدايا الرائعة" لأي مستخدم "آيفون".

واستغل "شميت" المشاركة ليشير من خلالها إلى أن الكثير من أصدقائه أقدموا على هذا التحول، شارحا في الوقت نفسه باستفاضة المتطلبات والخطوات المطلوبة للانتقال بين نظامي التشغيل الأكبر حاليا في عالم الهواتف الذكية، دون أن ينسى الإشارة إلى أن أندرويد يحظى بثقة 80 في المائة تقريبا من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان