الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الجيش السوداني يعلن إحباط محاولة للانقلاب على الحكم في البلاد “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مفخختين أطلقتهما المليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم اليوم الوطني.. أقرَّه الملك فيصل وقصر أبو حجارة احتضن الاحتفال الأول “سدايا” تعلن بدء التسجيل في المسابقة العالمية لآرتاثون الذكاء الاصطناعي 2021 “البيئة” توضح التأثير السلبي للسيارات الكهربائية على المناخ “الانضباط” تُغرم النصر 160 ألف ريال بسبب الكلاسيكو ضد الاتحاد “الأحوال المدنية” توضح مميزات خدمة “أشر المطورة” وآلية عملها متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم

هزازي يوجه رسالة حزينة إلى جماهير الشباب ويكشف حقيقة احتفالة بالهدف

الزيارات: 639
1 تعليق
هزازي يوجه رسالة حزينة إلى جماهير الشباب ويكشف حقيقة احتفالة بالهدف
https://www.athrnews.org/?p=23534
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

11

عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هنأ النجم نايف هزازي جماهير الشباب بالفوز الكبير الذي تحقق أمس على حساب الأهلي وأعرب عن حزنه الشديد لغيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم بسبب الأصابة .

وكان مهاجم الشباب قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد تدخل قوي من لاعب الأهلي محمد أمان وأثبتت الفحوصات إصابة اللاعب بقطع كامل في الرباط الصليبي للركبة وهو ما يتطلب جراحة عاجلة ستبعد اللاعب من 5 إلى 6 أشهر .

وقال هزازي : " اللهم لك الحمد كلنا نؤمن بقضاء الله وقدره رباط صليبي سيبعدني عنكم وعن الملاعب لمدة 6اشهر ولكن لنا موعد باذن الله ساكون قريب منكم بقلبي , تمنيت ان ادعم نادي الشباب بمجهود في هذا الموسم واعمل لكيان النادي واخدم المنتخب بقوة العمل ولكن قدرة الله فوق كل شي تمنياتي لكم بالتوفيق " .

وكان هزازي قد أكد للمقربين منه أن طريقة احتفاله بالهدف لايقصد منها الشماتة في مهاجم الأهلي فيكتور سيموس ولكنه أكد أن طريقة الاحتفال هذه كانت يفعلها عندما كان لاعباً في الفئات السنية .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عيسى ابوالهول ابو رياض

    الله يشفيك يانايف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان