الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة رسمياً.. تأجيل “خليجي 25” إلى يناير 2023 أمانة القصيم ترفع “464” سيارة تالفة وتعالج “5” آلاف م2 من حفر وتشققات الشوارع الإدارة العامة للمجاهدين : إحباط 4 محاولات لنقل 31 من مخالفي نظام أمن الحدود خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية أرمينيا بذكرى استقلال بلاده «هيئة الفضاء» تعلن فتح باب التسجيل في «هاكاثون» لتأهيل خوض تحدي «ناسا» “التجارة” تُحذر من استخدام الهوية والسجل المدني في عروض اليوم الوطني “الزكاة والضريبة والجمارك”: الدولة تتحمل ضريبة القيمة المضافة لبرامج البكالوريوس بالجامعات الحكومية

الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمحافظة صبيا تدشن فريق ” سواعد ” التطوعي

الزيارات: 912
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=23578
deman
أخبار محلية

image
دشن نائب مدير مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلام بالمنطقة الجنوبية سعادة الشيخ / عبد ربه حكمي انطلاقة أول فرقة شبابية بصبيا تابعة للندوة تحت مسمى فريق سواعد التطوعي في لقاء خطابي مصغر حضره عدد من الشخصيات والمشايخ .
بدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم تلاه الطالب / هاني مبقش . ثم قام رئيس إدارة الفريق الطالب / ناصر منصور خواجي بإلقاء كلمة رحب خلالها بالمشاركين كما شكر مكتب الندوة العالمية على رعايتها للفريق .
ألقى بعد ذلك الشيخ / عبده ربه كلمة قصيرة عبر فيها عن فرحته بتكوين الفريق متمنيا لأعضاء الفريق بالتوفيق والنجاح , بعدها أعلن الشيخ بداية نشاط الفريق رسميا .
بعد ذلك قام الأستاذ / أنور مساوى بعرض خطة الفريق كاملة على الحضور والأنشطة التي سوف تتم خلال سنة 1435هـ والتي نالت على استحسان الحضور .
وفي نهاية اللقاء ألقى كل من الشيخ / حسن بن شوعي أبو علة , مدير المكتب التعاوني بصبيا والشيخ / أحمد بن زين صهلولي , إمام وخطيب جامع الباصهي . كلمات يحثون فيها الشباب على الإخلاص في العمل وبذل الجهد في تحقيق الأهداف المنشودة وذلك لأن التطوع يزيد من قدرة الإنسان على التفاعل والتواصل مع الآخرين كما يحد من النزوع إلى الفردية وينمي الحس الاجتماعي لدى الفرد المتطوع ويساهم في جعل المجتمع أكثر اطمئناناً وأكثر ثقة بأبنائه.
image

image

image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان