الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشورى” يكوِّن لجانه ويسمي رؤساءها ونوابها ويناقش عدداً من التقارير الأسبوع المقبل “الاتحاد” يسعى للقبض على الصدارة عبر بوابة “التعاون” .. والإثارة تتجدد في “ديربي الجنوب” وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “الصحة”: تنفيذ حملات للتبرع بالدم خلال اليوم الوطني خطيب الحرم المكي للآباء والمربّين: اغرسوا عقيدة التوحيد في قلوب الأبناء والبنات تعرف على تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي.. يبدأ العمل به بعد 6 أشهرررررررر رسمياً.. نظام مكافحة التسول يحظر التسول عبر وسائل التواصل الحديثة شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91 الدفاعات السعودية تعترض وتدمير مسيرة حوثية خامسة أطلقت باتجاه خميس مشيط

نادي الهلال يخفي لوحات حافلته “هرباً” من “سـاهر”

الزيارات: 509
التعليقات: 0
نادي الهلال يخفي لوحات حافلته “هرباً” من “سـاهر”
https://www.athrnews.org/?p=23767
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

1

رصدت عدسة  في محافظة الخرج مساء أمس، حافلة فريق نادي الهلال الأول لكرة القدم، "مغطاة" لوحاتها المرورية، تهرباً من التقاطها عبر كاميرات نظام "ساهر" المروري، نتيجة السرعة العالية.

والغريب أن الحضور الأمني الكثيف الذي شهدته محافظة الخرج مساء أمس، من جميع القطاعات الأمنية، وكان ضمنها العديد من الفرق المرورية، التي لم تلق بالاً لتلك المخالفة المرورية الصريحة للنظام.

وأوضح مصدر مروري ، أن إخفاء اللوحات المرورية يتم التعامل معها بشقين، شق جنائي وشق مروري، فالشق الجنائي تحال إلى الشرطة للتحقق من وجود سوابق ومخالفات أو حالات مشبوهة، ثم تعاد للجهة المرورية، للفصل فيها، ويتم تطبيق المخالفات المرورية بهذا النظام.

وأكد المصدر أنه لا يوجد إطلاقاً أي استثناء، سواءً للسيارات الرسمية، أو سيارات خاصة.

وكان نادي الهلال حلّ مساء اليوم ضيفاً على نادي الشعلة بمحافظة الخرج، في ختام الجولة الـ 11 من دوري جميل للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين.

وحددت إدارة المرور سرعات معينة للمركبات على الطرق السريعة بـ 120 كيلومتراً، للسيارات الصغيرة، ومن 80 - 100 كلم للحافلات والشاحنات الكبيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان