الجمعة, 17 صفر 1443 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى عاجل .. “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و51 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 59 حالة “الشورى” يكوِّن لجانه ويسمي رؤساءها ونوابها ويناقش عدداً من التقارير الأسبوع المقبل “الاتحاد” يسعى للقبض على الصدارة عبر بوابة “التعاون” .. والإثارة تتجدد في “ديربي الجنوب” وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “الصحة”: تنفيذ حملات للتبرع بالدم خلال اليوم الوطني خطيب الحرم المكي للآباء والمربّين: اغرسوا عقيدة التوحيد في قلوب الأبناء والبنات تعرف على تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي.. يبدأ العمل به بعد 6 أشهرررررررر رسمياً.. نظام مكافحة التسول يحظر التسول عبر وسائل التواصل الحديثة شرطة تبوك: القبض على مقيم حاول دهس رجل أمن المهندس ” الغزواني ” في ذكرى اليوم الوطني الـ ٩١ لنفخر بحكامنا وتاريخنا وانجازاتنا شيخ قرية الحرف بساحل الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني ٩١ سمو أمير منطقة جازان بالنيابة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 91

فايز يصر على الاستقالة والأعضاء يطالبونه بالتريث

الزيارات: 656
التعليقات: 0
فايز يصر على الاستقالة والأعضاء يطالبونه بالتريث
https://www.athrnews.org/?p=23783
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

6

أصر المهندس محمد فايز رئيس نادي الاتحاد على تقديم استقالته من منصبه وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة أمس السري الذي احتضنه منزل عضو مجلس الإدارة سمير باجنيد وذكرته مصادر مطلعة لـ «المدينة» الا أن أعضاء الإدارة حاولوا ثني فايز عن الاستقالة ، وفي نفس الوقت ذكروا له في حالة اصراره فإن الاستقالة ستكون جماعية، فيما فضل أحد الأعضاء إقالة المدرب الاسباني بينات امتصاصًا لغضب الجماهير.

من جهته نفى المركز الإعلامي بالنادي خبر الاجتماع الا أن المصادر تؤكد صحته والمداولات بين أعضاء المجلس إلى ساعة متأخرة من ليلة أمس وسيكون القرار النهائي اليوم.

وكان فايز قد لاقى ضغوطا أسرية للاستقالة وبات مقتنعًا تمامًا بالرحيل.وقد واصل الفريق الكروي الأول تدريباته دون إجازة وذلك استعدادًا لمواجهة الحزم في كأس ولي العهد الثلاثاء المقبل بمكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان