الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.8 مليون.. و17.7 مليون شخص تلقوا جرعتين وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة السادسة من دوري المحترفين بـ “هي لنا دار” الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تُطلق النظام الطبي المركزي الموحد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام تدشين مبادرة تكافل العودة إلى المدارس في الرياض بتوزيع 33 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات

وفاة وإصابة 14 شخصا في حوادث مرورية

الزيارات: 519
التعليقات: 0
وفاة وإصابة 14 شخصا في حوادث مرورية
https://www.athrnews.org/?p=23812
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

15

تسببت حوادث مرورية متفرقة في عدة مناطق في وفاة 7 أشخاص وتعرض سبعة آخرين إلى إصابات متفرقة بعضها بليغة وجرى نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

وكانت مقيمة عربية لقيت مصرعها بينما أصيب زوجها بإصابات خطيرة إثر حادث مروري بالدوادمي نتيجة تصادم بين سيارتين عند أحد التقاطعات الخطيرة.

وفي الجوف، توفيت معلمة في حادث مروري على طريق أبو عجرم ــ طبرجل، وتحديدا بين مركز أبو عجرم ومركز النبك أبو قصر وقد باشرت فرقة من الهلال الأحمر السعودي الحادث.

من جهة أخرى، لقي وافدان مصرعهما أمس، فيما أصيب ستة آخرون في حادث انقلاب بمنطقة البوير بالكيلو 100 بطريق تبوك ــ المدينة المنورة.

وكانت غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة تلقت بلاغا بالحادث وعلى الفور انتقلت إلى الموقع ثلاث فرق إسعافية.

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة محمد محمد خياط أنه جرى استخدام الإسعاف الجوي في نقل المصابين.

من جانبه، أوضح مدير السلامة المرورية والناطق الإعلامي بمرور منطقة المدينة المنورة العقيد عمر النزاوي بأنه تم فتح تحقيق في الحادث مرجحا أن يكون الحادث ناتجا عن انفجار أحد الإطارات.

وعلى طريق جراب بمنطقة عسير، لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه إثر ارتطامه بإحدى المعدات الثقيلة التي تقوم بصيانة طريق جراب.

كما لقي شاب مصرعه على الطريق الدولي الرابط بين محافظتي رجال ألمع والدرب بالقرب من بلدة الحبيل جنوبي رجال ألمع أمس الأول. وذلك إثر انقلاب مركبته وخروجها عن المسار الرئيسي. وفور تلقي البلاغ هرعت إلى الموقع عدد من الفرق الأمنية.

فيما قامت فرقة من الدفاع المدني باستخراج الشاب من بين حطام المركبة إلى ذلك، دهس وافد إثيوبي في طريق العلا الزراعي بالقرب من مركز شجوى.

وأكد المتحدث الإعلامي بمرور منطقة المدينة المنورة العقيد عمر النزاوي أنه جار التحقيق في القضية والبحث عن قائد المركبة المتسبب في دهس الوافد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان