الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تدين محاولة الحوثيين تنفيذ هجوم بزورقين مفخخين في الصليف اليوم.. الأمير خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة الاعتدال فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن تولى رئاسة مصر عقب تنحي مبارك.. وفاة المشير محمد حسين طنطاوي فجر اليوم اليوم الوطني.. أقرَّه الملك فيصل وقصر أبو حجارة احتضن الاحتفال الأول “سدايا” تعلن بدء التسجيل في المسابقة العالمية لآرتاثون الذكاء الاصطناعي 2021 “البيئة” توضح التأثير السلبي للسيارات الكهربائية على المناخ “الانضباط” تُغرم النصر 160 ألف ريال بسبب الكلاسيكو ضد الاتحاد “الأحوال المدنية” توضح مميزات خدمة “أشر المطورة” وآلية عملها متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم “التحالف”: تدمير زورقين مفخخين للمـيليشيا الحـوثية في الصليف وإحباط هجوم وشيك “الطيران المدني” تعتمد إجراءات جديدة للتحقق من تحصين المقيمين قبل تصعيدهم للطائرة المغادرة إلى المملكة

صحيفة: زين البحرين تستعد لطرح أسهمها للاكتتاب مطلع 2014

الزيارات: 617
التعليقات: 0
صحيفة: زين البحرين تستعد لطرح أسهمها للاكتتاب مطلع 2014
https://www.athrnews.org/?p=23830
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

1

قالت مصادر مطلعة لصحيفة "الوسط" البحرينية، إن شركة زين البحرين تستعد لطرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام مطلع عام 2014، وتعمل في الوقت الحاضر على الانتهاء من الإجراءات اللازمة لذلك بمشاركة شركات استشارية تم تعيينها لمساعدتها على تحقيق الهدف.

يأتي ذلك في وقت من المفترض اكتمال مشروع تطوير البنية التحتية للشركة الذي تنفذه بشكل رئيسي شركة إريكسون (Ericsson) في ديسمبر عام 2013، باستثمارات تبلغ أكثر من 100 مليون دولار، بهدف توفير الطاقات الاستيعابية اللازمة للمشتركين.

وقال مصادر مطلع إن الشركة "لاتزال تعمل على عملية الطرح". ولم يدلِ بمزيد من التفاصيل أو يعطِ تاريخاً محدّداً؛ ولكنه توقع أن يتم طرح الأسهم في مطلع عام 2014.

ورفض مسؤولون في شركة زين تم الاتصال بهم الحديث عن عملية الاكتتاب، واكتفوا بالقول إن بياناً رسمياً سيصدر بهذا الشأن.

وبحسب قرار مجلس الوزراء، فإن على "زين البحرين" طرح 15%، من أسهم الشركة للاكتتاب العام. يأتي ذلك بعد طرح شركة زين السعودية 630 مليون سهم عادي للاكتتاب العام للأفراد السعوديين، أو ما يعادل 45%، من رأس المال، بسعر 10 ريالات للسهم الواحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان