الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي

وافد يقتل كفيله السابق ويلقي جثته في حاوية بناء بالمدينة المنورة

الزيارات: 314
التعليقات: 0
وافد يقتل كفيله السابق ويلقي جثته في حاوية بناء بالمدينة المنورة
https://www.athrnews.org/?p=239293
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أقدم وافد آسيوي على قتل معلم متقاعد وألقى بجثته في حاوية بناء قرب منزله بالمدينة المنورة، فيما تمكنت شرطة المنطقة من كشف خيوط الجريمة، والإطاحة بالجاني وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام تمهيداً لعرضه على القضاء الشرعي.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني، أن مواطناً أبلغ مخفر شرطة أُحد الأسبوع الماضي بتغيب والده الخمسيني من المنزل في ظروف غامضة، وبالتحرّي عن المذكور اتضح أنه معلم متقاعد وسلوكياته جيدة ولا يعاني من أي أمراض نفسية ولا توجد لديه عداوات.

وأضاف أنه بعد مرور يومين من إجراءات البحث والتحري وتمشيط المنطقة التي يسكنها، اتضح انبعاث رائحة كريهة من حاوية بناء جوار منزلهم، وبالبحث بها عُثِر على جثة المواطن المتغيب وبه عدة طعنات وإصابة بالرأس.

وأبان أن إدارة الأدلة الجنائية نجحت في الإمساك بأحد خيوط كشف الجريمة، الذي قاد إلى شخص من جنسية آسيوية سبق وأن عمل لدى المجني عليه في منزله، حيث تم ضبطه، وبمواجهته بالقرائن والأدلة؛ اعترف بقيامه بقتل المواطن ووضعه في حاوية البناء ودفنه بها وغسل وتنظيف مكان الجريمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان