الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الضمان الصحي» يكشف: هل تغطي وثيقة التأمين تكلفة اختبارات الحساسية؟ «المرور» يبيّن كيفية استرداد مبلغ المخالفة حال قبول الاعتراض عليها “المواصفات” تلزم مصنعي وموردي السيارات بتوفير وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بحد أدنى الزعاق: حالة مطرية تؤثر على رقعة واسعة من البلاد بدءاً من الغد.. تشمل هذه المناطق مصادر: “البيئة” تعتزم التعاقد مع شركات أمنية لحماية ومراقبة الغابات والمنتزهات والمراعي المملكة تحقق المركزين السابع والعاشر في بطولة الأولمبياد العالمي للروبوت 2020 الحصيني: اليوم الطالع الأخير من الوسم والمنزلة السابعة من الخريف.. وهكذا ستكون أجواء معظم المناطق أمانة تبوك تحدد موعد سحب قرعة الأراضي السكنية الممنوحة في هذا الموعد تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “

القصبي يعلق على الحكم بسجن “ابن فروة” بعد إدانته بسبه والتشهير به

الزيارات: 804
التعليقات: 0
القصبي يعلق على الحكم بسجن “ابن فروة” بعد إدانته بسبه والتشهير به
https://www.athrnews.org/?p=239302
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

علق الفنان ناصر القصبي اليوم (الثلاثاء) على الحكم الذي صدر بحق الداعية سعيد بن فروة بالسجن 45 يوما، بعد إدانته بالسب والتشهير بالفنان القصبي.

وكتب ناصر على حسابه بـ "تويتر" تعليقا على تغريدة لمحاميه عبدالرحمن اللاحم: "مثل ما قلت يا أخ عبدالرحمن، لا حصانة لأحد مهما طالت لحيته أو قصر ثوبه، اعراض الناس مُصانة برسم القانون ولا أحد يغتصب دور الدولة".

وتابع في تغريدة أخرى: "أزمتنا اليوم أزمة تكفير .. وبعد هذا الحكم لن يكون هناك تكفير مجاني ( بلا عقوبه)"، والتي جاءت تعليقا على تغريدة اللاحم الذي ذكر فيها: "العقوبة صدرت بالحق الخاص للاستاذ ناصر وليس فيها حق عام وبالتالي لا يملك العفو عن ذلك الإنسان إلا الاستاذ ناصر القصبي و بإرادته المنفردة".

يُذكر أن محكمة الاستئناف بمنطقة عسير صادقت في حكم نهائي على حكم محكمة محافظة أحد رفيدة بسجن الداعية سعيد بن فروة 45 يوماً، وأخذ التعهد الشديد عليه بعدم العودة إلى هذا العمل، بعد أن أطلق عليه كلمتي "عاهر" و"ديوث".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان