الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

في قطر.. استفزوا بعثة الهلال واحتفوا بالإيرانيين

الزيارات: 340
التعليقات: 0
في قطر.. استفزوا بعثة الهلال واحتفوا بالإيرانيين
https://www.athrnews.org/?p=239431
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

لم يكن تعامل المنظمين لمباراة الهلال واستقلال خوزستان الإيراني بالعاصمة القطرية الدوحة بغريب على بعثة الفريق الأزرق التي اعتادت دائما على الاستفزازات المتكررة لمحاولة تشتيت التركيز قبل المباريات الآسيوية، لكن ما اختلف هذه المرة على منسوبيها هو الاستفزازات التي تعودوا عليها كانت اما في ارض طهران العاصمة الإيرانية أو إحدى المدن التي تعتبر أرضا لأندية ايران التي تفننت دائما في استفزاز الأندية السعودية بقلة كرمهم ومروءتهم وبإقحامهم للخلافات الدينية والسياسية في المستطيل الأخضر ضاربين بأنظمة الاتحاد الآسيوي والقاري عرض الحائط .

ففي الدوحة صُدم الهلاليون بفرض منظمين من ذوي أصول فارسية بتنظيم مباراتهم والإشراف على نقاط التفتيش التي أرهقت الجماهير السعودية وتساهلت مع الجماهير الإيرانية على الرغم من أن المباراة تعتبر على أرض الهلال، ولم تجد البعثة الهلالية أسوأ من ان المنظمين ذوو الأصول الإيرانية يناقشونهم في الأمور السياسية ويطرحون عليهم وجهات نظرهم في محاولة استفزازهم وسحبهم من اجواء المباراة .

وأكد مصدر هلالي أن الهلاليين مروا بليلة عصيبة مستفزة إلى ابعد الحدود لم يشاهدوا أسوأ منها تنظيما الا في مبارياتهم في ايران وقال: "الفريق الإيراني وجد حسن تنظيم واستقبال حافل لم يحظ الهلال بشئ منه حتى الأمر الذي جعل المبيت في الدوحة او البقاء فيها لساعات استجمام بعد إرهاق المباراة اصبح أمرا مستحيلا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان