الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اتحاد الهجن يُعلن جاهزية ميدان رماح لاستضافة سباق الهجن غدا الخميس “مركز الحياة الفطرية” يفند معلومة مغلوطة عن طائر “سمامة السهول” “حقوق الإنسان” توضح طريقة التعامل مع التشهير أو الابتزاز أو الاختراق الإلكتروني البنك المركزي: سنحتفظ بشعار “ساما” لأهميته التاريخية.. وهذا ما يخص العملات بالمسمى القديم “الأمن البيئي”: عدم إطفاء النار بشكل كامل بعد التنزه مخالفة وهذه غرامتها “المرور” يوصي بـ 6 إجراءات لتعزيز سلامة الأطفال داخل المركبة حكم قضائي يُلزم أمانة مكة بتسليم منحة أرض لورثة مواطن “المنافسة”: 10 قضايا تواطؤ في عطاءات حكومية كل جلسة جامعة الملك عبدالعزيز تعلن تأجيل الاختبارات المزمع إقامتها غدا حضوريًا إلى موعد لاحق متحدث “البيئة” يعلق على فيديو إزالة الشجرة المعمرة في جازان.. والعقوبة التي تنتظر المتعدي نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر نهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر محافظ البنك المركزي يكشف عن أبرز التغيرات بعد تعديل مسمى “مؤسسة النقد”

تحت شعار رمضان يجمعنا

بالصور .. «توستماستر صبيا» يعقد اجتماعه الثالث

الزيارات: 399
التعليقات: 0
بالصور .. «توستماستر صبيا» يعقد اجتماعه الثالث
https://www.athrnews.org/?p=239463
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حضر النشاط والحيوية بقوة في الإجتماع الثالث لنادي صبيا “توستماسترز” ،الذي أقيم بعد صلاه التراويح ليوم الاثنين 4-9-1438هـ ، بمقر لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمحافظة صبيا .

استهل رئيس النادي (ت م: عبده حسن جعفري )بالتقديم والترحيب بحضور هذا الاجتماع وشكر كلا من سعوا في تأسيس النادي وعلى رأسهم الاستاذ احمد عبدالله الحارثي والاستاذ. جابر مجهلي والاستاذ عمر مجرشي والاستاذ خالد صايغ .

كذلك قدم التهاني والتبريكات لكلا من الاستاذ خالد صايغ بمناسبه انتخابه رئيس لاعضاء الغرفه التجاريه بجازان والاستاذ عمر مجرشي بمناسبه تعينه رئيسا لانديه التوستماستزر بجازان والاستاذ احمد الحارثي والاستاذ جابر مجهلي والاستاذ يحيي ادريس صديق بمناسبه تميزهما في مؤتمر ساتاك 2017 بالرياض .

وكذلك رحب ت م. خالد ابو ريشان بالحضور في لجنه تنميه صبيا الراعي الرسمي لنادي صبيا هذه اللجنه التي فتحت ابوابها وكل ما تملك للنادي منذ اول يوم .

ثم قام النائب للشؤون التعليمية بالبدء في تلاوة أجندة الاجتماع وبعد أن عرف قادة الإجتماع بأدوارهم كالمعتاد ،انطلق الخطباء في تقديم مشاريعهم في فقرات الاجتماع ومنها فقرة الخطب المعدة .

حيث تحدث ت.م: خالد ابو ريشان وت م. عبدالله مبقش عن “رمضان شهر الخير” ثم تلى ذلك الخطب الارتجالية وتحدث ت.م: نايف الحاذق و ت م. حسين شمهاني“اول نظره ”.. جاء بعد ذلك دور التقييم ليقوم “المقيِّمون”

– المدقق اللغوي ( ت.م: محسن خلوفي )
-الميقاتي (ت.م:عبدالرحمن حرجه)
– عدادأصوات ملء الفراغ “التلكؤات”(ت.م : عبدالعزيز الريثي)
– المقيم العام : (ت.م : جابر مجهلي)

بتقديم ملاحظاتهم على الخطب المقدمة

ثم أعلن مسجل الأصوات : (ت.م: عيسي نهاري) الفائزين في تلك الفقرات
وبعد ذلك قدم عريف الاجتماع الاستاذ ت .م احمد الحارثي نتائج والاجتماع وتكريم المتميزين
ختم بعد ذلك (ت.م: عبده حسن جعفري) بالشكر للقائمين على الإجتماع وللمستظيف لجنة التنمية الإجتماعية بمحافظة صبيا
وقد خلف اللقاء انطباعا رائعا لدى الجميع ،بما امتاز به الخطباء من تميز وامتاع ،
وكذلك الخطب،سواء المعدة او الإرتجالية فقد حازت إعجاب قادة الإجتماع والحضور والضيوف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان