السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع للمرة الأولى.. اللغة العربية على قمصان لاعبي نهائي كأس خادم الحرمين المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب

نائب امير منطقة مكة يستقبل مدير فرع وزارة العدل بمكة

الزيارات: 527
التعليقات: 0
نائب امير منطقة مكة يستقبل مدير فرع وزارة العدل بمكة
https://www.athrnews.org/?p=239500
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة بمكتبه اليوم بالاماره فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله الحريري مدير فرع وزارة العدل بمنطقة مكة المكرمة .

الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك .

كما بارك الدكتور الحريري ايضاً لسموه الثقه الغالية بتعينه نائباً لأمير منطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل .

واكد"سُموه خلال اللقاء الدور الكبير للقضاء والعدل بالمملكة العربية السعودية متمنياً التوفيق والسداد للجميع .

من جهته رفع الشيخ الحريري شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على الدعم المتواصل الذي يلقاه فرع المنطقة ،ومتابعه حثيثة واهتمام من وزير العدل ،وذلك في سبيل القيام بعمله على اكمل وجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان