الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

محافظ صبيا يدشن الملتقى الأول للأسر المنتجة بالمحافظة

الزيارات: 533
التعليقات: 0
محافظ صبيا يدشن الملتقى الأول للأسر المنتجة بالمحافظة
محمد صديق
https://www.athrnews.org/?p=239552
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن أ/ علي بن موسى زعلة محافظ صبيا الليلة الماضية, الملتقى الأول للأسر المنتجة بصبيا , الذي نظمته مؤسسة علياء لتجهيز المعارض , بالتعاون مع لجنة التنمية السياحية بمحافظة صبيا وذلك بمجمع السروات مول في المحافظة.
واستمع أ/ زعلة إلى شرح مفصل من صاحبة المؤسسة الأستاذة / علياء العنبري عن أبرز البرامج التي يقدمها الملتقى ,وعن ابرز المنتجات.
كما تجول في أقسام الملتقى, مطلعا على معرض الإدارات الحكومية الذي يقدم العديد من المعروضات التوعوية للزائرين‪ والأسر المنتجة التي تشارك فيها أكثر من 30 أسرة منتجة لعرض منتجاتها التي ضمت منسوجات يدوية ومعروضات تراثية وأخرى عطرية، ومشغولات وقطنيّات وأكلات شعبية موروثة من الأكلات الجازانية وغيرها‪ من منتجات متنوعة وركن خاص للتاجر الصغير وذلك لتنمية مهارات اطفال المستقبل وتنمية الحس التجاري والاقتصادي لدى الأجيال القادمه
فيما يضم الملتقى أيضا مشاركات اجتماعية متنوعة من جمعية الإحسان الطبية الخيرية وجمعية البر الخيرية بصبياء, وبنك التنمية الاجتماعية ولجنة رعاية السجناء واسرهم " تراحم " وجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة وجمعية رواد التطوعية وركن للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة العيدابي.
عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بالمناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقيت كلمة عن مؤسسة علياء و الأسر المنتجة ألقاها نيابة عنهم أحمد القاحطي استعرض فيها ما يتضمنه الملتقى الذي يستمر طيلة شهر رمضان المبارك من فعاليات وبرامج ثقافية إضافة إلى خيمة الأسر المنتجة التي تهدف إلى مساعدة المشاركات في تطوير قدراتهن ودمجهن في المجتمع ورفع مستواهن الاقتصادي وتحقيق الاستقرار الاجتماعي لهن وتنمية ثقافة العمل الحر لديهن وتفعيل مشاركتهن في عملية التنمية.
بعدها ألقى محافظ صبيا كلمة عبر فيها عن سعادته بافتتاح الملتقى في عامه الأول مؤكداً أهمية الملتقى والدور المناط به في إيجاد فرص العمل وتسويق منتجات الأسر المنتجة ومساعدة تلك الأسر على كسب العيش الكريم بصفة دائمة.
وشدد في ختام كلمته على ضرورة تمكين الأسر المنتجة ودعمها من قبل الجهات الحكومية ورجال الأعمال من خلال مثل هذه الملتقيات للقيام بدورها في خدمة وتطوير وتنمية المجتمع راجياً من الله تعالى العون والتوفيق للقائمين على الملتقى ، لتحقيق الأهداف المرجوة منه وكل ما يعود بالنفع والفائدة على الجميع.
إثر ذلك ألقيت قصيدة بهذه المناسبة، بعدها تم تكريم الجهات الحكومية والإعلامية ومؤسسات القطاع الخاص الداعمة والراعية للملتقى .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان