السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص روعوا الآمنين بإطلاق نار عشوائي سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان شيخ شمل آل قراد بمنجد بوفاة شقيقه فريق ” فزعة بالريث ” يشارك الدفاع المدني في إنقاذ سائح بوادي لـجب نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 3 حالات لوقف صرف المعاش الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة رسميًا.. الموافقة على نظام «الضمان الاجتماعي» الجديد المملكة تتبرع بقطعة أرضٍ وتُشيّد مبنًى لمقر منظمة التعاون الإسلامي العنف الأسري: تصوير الأشخاص دون رغبة منهم ونشر صورهم على مواقع التواصل أحد أنواع العنف متحدث “نزاهة”: الفصل من العمل عقوبة تبعية لمن ثبت تورطه في الفساد “الصحة العالمية” تبشر بعودة الحياة لطبيعتها بداية من العام المقبل “الجمارك” تعلن عن مزاد لبيع بضائع منوّعة بجمرك ميناء الملك عبدالعزيز الإطاحة بشخصين هشّما زجاج مركبات بالرياض واستوليا على ما تحويه من مبالغ ومقتنيات

استشهاد أحد المصابَين في حادثة انفجار عبوة ناسفة بدورية أمنية بالعوامية

الزيارات: 437
التعليقات: 0
استشهاد أحد المصابَين في حادثة انفجار عبوة ناسفة بدورية أمنية بالعوامية
https://www.athrnews.org/?p=239591
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استشهد صباح أمس الأربعاء العريف عبدالعزيز التركي، أحد المصابَين في حادثة انفجار عبوة ناسفة ببلدة العوامية بمحافظة القطيف، متأثراً بجراحه في الحادث الذي وقع صباح الإثنين الماضي.

وأكَّد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، نبأ استشهاد العريف التركي، داعياً له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.

وكان الشهيد التركي وهو من أبناء الأحساء، قد التحق بقوات الطوارئ قبل 5 سنوات بالقطيف، وكان يتمتع بعلاقات طيبة مع جميع زملائه ومعارفه، وأصيب مؤخراً مع زميل آخر له، ونقل إلى العناية المركزة قبل أن تفيض روحه إلى باريها.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية صرح قبل يومين أن دورية أمن تعرضت لانفجار عبوة ناسفة من نوع (IED) صباح الإثنين الماضي وذلك أثناء أداء مهامها بالقرب من دوار حي الريف ببلدة العوامية بمحافظة القطيف ما نتج عنه إصابة رجلي أمن ونقلهما إلى المستشفى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان