الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم

شقيق قتيل مدرسة بالرياض يكشف بعض المعلومات.. ويؤكد: ما يتداول عن سبب مقتله غير صحيح

الزيارات: 434
التعليقات: 0
شقيق قتيل مدرسة بالرياض يكشف بعض المعلومات.. ويؤكد: ما يتداول عن سبب مقتله غير صحيح
https://www.athrnews.org/?p=239597
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف شقيق الموظف عبدالعزيز العتيبي الذي قُتل أمس (الأربعاء) في واقعة إطلاق نار بمدرسة أهلية شهيرة شمال الرياض بعض جوانب سيرته العملية والاجتماعية، نافياً صحة ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة عن وجود خلاف سابق بين شقيقه والقاتل، دفع الأخير إلى ارتكاب جريمته.

وأوضح مشعل العتيبي شقيق الضحية، أن أخاه لم تكن له عداوة سابقة مع أحد وأن سيرته بين زملائه وأقاربه جيدة للغاية، لافتاً إلى أن خبر مقتله نزل عليهم كالصدمة؛ كون أسباب ودوافع الجريمة غير معلومة حتى الآن، داعياً الجهات الأمنية إلى سرعة القبض على الجاني وتقديمه للمحاكمة.

وبّين العتيبي أن شقيقه تعين في الشركة المشرفة على المدارس بعد عودته منذ ثلاث سنوات من رحلة ابتعاث في الخارج، موضحاً أنه حاصل على الماجستير، ويحمل بكالوريوس هندسة ومتزوج ولديه ٤ بنات أكبرهن عمرها ٩ سنوات، مشيراً إلى أن الفقيد ليس له علاقة بالقضية المسجلة ضد القاتل في وقت سابق والتي أشار إليها مجلس إدارة مدارس المملكة.

وكانت إحدى مدارس شمال الرياض قد شهدت جريمة مأساوية بقيام وافد من جنسية عربية بإطلاق نار داخل المدرسة متسبباً في مقتل اثنين من الموظفين وإصابة ثالث، حيث بّين مجلس إدارة مدارس المملكة أن الجاني كان موظفاً سابقاً بالمدرسة وتم فصله قبل أربع سنوات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان