الأربعاء, 17 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 2 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمعية تميز الشبابية تنفذ دورة الإنقاذ والإخلاء ضمن برنامج مكّن مسار التطوع مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين المملكة والسماح بفتح المنافذ سيتم الإعلان عنه لاحقاً بحضور فهد بن جلوي.. وزير الرياضة يتوِّج الفائزين في ختام منافسات سباق رماح للهجن “الشباب” يستضيف “الاتحاد”.. في ذهاب نصف نهائي “كأس محمد السادس” لعدم ارتداء الكمامة .. لجنة الانضباط تغرم لاعبَي النصر والهلال اختتام بطولة المملكة للقوة لكمال الأجسام.. و”الرميان” يتوّج الفائزين تعليم جازان يدشن مبادرة “تطوير مهارات القيادات المدرسية” محمد العرب يسلم رئيس جنوب السودان وسام السلام من منظمة سلام بلا حدود مفتي المملكة للمرابطين: أحيّي فيكم شجاعتكم في الدفاع عن أرض الحرمين تنويه من «الخطوط السعودية» بخصوص فتح الرحلات الدولية سوق الأسهم السعودية.. الشركات الصاعدة والهابطة في تعاملات الثلاثاء وزارة الصحة: 5 مدن ومناطق تتصدر قائمة «الأكثر تعافيًا» من كورونا بالسعودية

تداول واسع لصورتي ضحيتي إطلاق النار بالمدرسة الشهيرة.. وشقيق أحدهما: ابنتاه كانتا داخل المدرسة وقت الحادثة

الزيارات: 328
التعليقات: 0
تداول واسع لصورتي ضحيتي إطلاق النار بالمدرسة الشهيرة.. وشقيق أحدهما: ابنتاه كانتا داخل المدرسة وقت الحادثة
https://www.athrnews.org/?p=239615
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

انتشرت في مواقع التواصل على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، صورة القتيلين في حادثة إطلاق النار داخل مدرسة شهيرة شمال الرياض صباح أمس، اللذين راحا ضحية طلقات غادرة استهدفتهما في نهار رمضان.

والضحيتان هما المهندس عبدالعزيز العتيبي، ويبلغ من العمر 32 عاماً، ويعمل مديراً للتشغيل والصيانة في المدرسة، والآخر هو المقيم محمد إسماعيل الدوي، فلسطيني الجنسية، ويعمل وكيلاً للمرحلة الثانوية بالمدرسة.

وكانت إدارة مدارس المملكة، أصدرت بياناً أوضحت فيه أن معلماً من جنسية عربية مفصولاً المدرسة قبل 4 سنوات هو من أطلق النار على الضحيتين، مشيرة إلى أن سبب فصله هو عدم اتزان شخصيته.

من جهته، قال المواطن مشعل العتيبي شقيق المهندس المتوفى عبدالعزيز العتيبي، إن شقيقه له 4 بنات تتراوح أعمارهن بين 9 سنوات و6 أشهر، مبيناً أن اثنتان منهن كانتا بالمدرسة وقت إطلاق النار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان