الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 500 مشارك في فعاليات شباب جازان مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية تعرض فرصًا استثمارية أمام مستثمري غرفة مكة “العنف الأسري”: وفرنا الحماية للفتاة المعنفة بمكة.. ويجري اتخاذ الإجراءات النظامية مع المتسبب هل يشرع بناء المساجد من زكاة المال؟ “المطلق” يُجيب “الصحة”: تسجيل 17 وفاة و302 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 407 حالة خطيب الحرم المكي يسلط الضوء على معاني 17 آية من سورة الإسراء هيئة الملكية الفكرية: تغريم مؤسسة بسبب «صورة» تدمير لغمين حوثيين جنوب البحر الأحمر.. وقيادة التحالف: صناعة إيرانية إمام المسجد النبوي يبيّن أهمية التدبر في كتاب الله وسنة رسوله أمانة العاصمة المقدّسة تُنفذ أعمال السفلتة بطريق الأمير محمد بن سلمان وطريق السيل التحالف يشنّ غارات جوية على مواقع الحوثيين بصنعاء شرطة مكة تُطيح بقاتل 4 من أفراد أسرته في القنفذة

“الداخلية”: نظام مبسّط لحصول السعوديين على تأشيرة روسيا

الزيارات: 259
التعليقات: 0
“الداخلية”: نظام مبسّط لحصول السعوديين على تأشيرة روسيا
https://www.athrnews.org/?p=239636
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت وزارة الداخلية، صدور موافقة الحكومة الروسية على قائمة من 18 دولة، يمكن لمواطنيها دخول منطقة الشرق الأقصى الروسي وفق نظام مبسط للحصول على التأشيرة، من بينها المملكة العربية السعودية.

وأوضح مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول، أن الوزارة تلقت من وزارة الخارجية برقية متضمنة موافقة الحكومة الروسية على قائمة الدول وعددها 18 دولة، يمكن لمواطنيها دخول منطقة الشرق الأقصى الروسي وفق نظام مبسط للحصول على تأشيرات "دخول إلكتروني" لسفرة واحدة لغرض السياحة أو الاستثمار أو القضايا الإنسانية، ومن ضمن الدول المشار لها المملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية تودّ التأكيد لمواطني المملكة، أن هذا النظام ينطبق فقط على الزائرين من خلال نقطة العبور في ميناء فلاديفستوك أقصى شرق روسيا، ولا ينطبق على القادمين إلى مطارات موسكو وسانت بطرسبرغ وغيرها.

ودعت وزارة الداخلية المواطنين إلى مراعاة أنظمة الدولة التي يرغبون السفر إليها واتباع التعليمات والأنظمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان