الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

مدير مستشفى ابو عريش للأهالي أعددنا خططا ﻹيجاد حلول جذرية لتحسين الطوارئ والتنويم

الزيارات: 354
تعليقان 2
مدير مستشفى ابو عريش للأهالي أعددنا خططا ﻹيجاد حلول جذرية لتحسين الطوارئ والتنويم
https://www.athrnews.org/?p=239651
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وعد مدير مستشفى أبو عريش العام الدكتور ياسر الشريف ، أهالي محافظة ابو عريش ، العمل على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين وتهئية اقسام الطوارئ واقسام التنويم وايجاد حلول جذرية للمواعيد الطويلة ، جاء ذلك ردا على استفسارات عددا من الاهالي بالديوانية الرمضانية التي اقيمت ليلة البارحة في نادي اليرموك الرياضي بأبي عريش .
وبين في حديثه ، أن قسم الطوارئ يستقبل وبشكل يومي أكثر من 600 مراجع ومراجعه من قرى وهجر المحافظة الى جانب محافظات المنطقة المختلفة ومصابي الحد الجنوبي ، الامر الذي يتطلب منا مضاعفة الجهود لمواجهة تلك الاعداد الكبيرة وبجودة عالية .
ومن هذا المنطلق نجدد دعوتنا للجهات المعنية بتكثيف البرامج التوعوية عن اهمية المراكز الصحية خصوصا ان معظم الحالات التي تردنا تعتبر باردة والتي يمكن فحصها ومعالجتها في تلك المراكز ومع ذلك لانتردد نهائيا في تقديم الخدمة الطبية لهم حال مراجعتهم لطوارئ المستشفى .
واعتبر الدكتور ياسر الشريف ان صحة جازان تشهد حاليا نقلة كبيرة ونوعية في ظل قيادة مديرها الدكتور عائض الشهراني وقد قمنا بإعداد خطط ونعمل عليها حاليا .
بعد ذلك تحدث المدير الطبي بالمستشفى الدكتور عبدالله عريبي عن حرص ادارة المستشفى في استقطاب الكوادر الطبية المؤهلة ، حيث حقق قسم العمليات اﻷول وجراحة اليوم الواحد على مستوى المنطقة ، اﻷمر الذي يؤكد ان هناك جهودا تبذل من قبل الاطباء وجميع العاملين بالمستشفى .
وفي نهاية الديوانية طرحت ادارة المستشفى على رئيس واعضاء النادي الرياضي فكرة عمل دورة تدريبية حول أساسيات الاسعافات اﻷولية للاعبين ومشجعي الرياضة بالنادي. فيما رحبت ادارة النادي بهذه الفكرة والتي اقر تنفيذها قريبا .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ونعم الرجل كان في مستشفى ضمد العام وقدم نقله نوعيه في المواعيد والعيادات والتسيب من الموظفين والله كان مكتبه مفتوح لجميع الناس من مواطنين وغير مواطنين

  2. ١
    زائر/ ابورانسي

    ونعم الرجل كان في مستشفى ضمد العام وقدم نقله نوعيه في المواعيد والعيادات والتسيب من الموظفين والله كان مكتبه مفتوح لجميع الناس من مواطنين وغير مواطنين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان