الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب 17 و19 و21.. مركز الطب البديل: هذه أفضل أيام “الحجامة الوقائية”

جوالة تنمية المخواة تنفذ برامج تدريبية للمشاركين في خدمة العمرة

الزيارات: 518
التعليقات: 0
جوالة تنمية المخواة تنفذ برامج تدريبية للمشاركين في خدمة العمرة
محمد إبراهيم صديق
https://www.athrnews.org/?p=239818
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نفذت جوالة تنميه المخواة اليوم برنامجا تدريبيا للمشاركين في خدمة المعتمرين خلال الفتره ١٥-٢٩ رمضان ١٤٣٨ .

ابتدأ البرنامج بالافطار الجماعي بعد ان تم استقبال المشاركين وبعد ذلك بدأ البرنامج التدريبي بدورة تعريفية بالعمل الكشفي / قدمها القائد محمد الجالوق وبعد ذلك قدم عبدالرحيم الغامدي دورة تدريبية عن آلية العمل في الحرم المكي و ختم البرنامج بدورة تدريبية عملية عن التقاليد الكشفية قدمها القائد الكشفي / حسن مرضي هذا وقد حضر البرنامج التدريبي ما يقارب ٢٥ شابا من ابناء المحافظة

و تحدث مشرف عام جوالة تنمية المخواة المكلف عبدالرحيم سعيد أحمد الغامدي قائلا : أن جوالة تنمية المخواة تسعى الى تحقيق متطلبات رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ وذلك من خلال استقطاب فئة الشباب الى الجوالة وتدريبيهم وتأهيلهم وتعريفهم بالعمل التطوعي وزيادة عدد المتطوعين حتى يسعون لخدمة وتنمية المجتمع .

وأضاف الغامدي أيضا أن هذه المشاركة تعد أول مشاركة لخدمة المعتمرين للجوالة منذ تأسيسها في الشهر العاشر من عام ١٤٣٧ للهجرة منوها على قلة الإمكانيات والدعم وكثرة العوائق إلا أن الجوالة ستشارك وتتعدى تلك العقبات والعوائق .

و أختتم الغامدي حديثه بالشكر الجزيل لكل من دعم جوالة تنمية المخواة معنويا او ماديا من الأشخاص و المؤسسات الخاصة و العامة سائلا الله أن يوفق المشاركين ويجعلهم نواة للخير وان يحفظهم ويعيدهم الى اهليهم سالمين غانمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان