الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضدها.. “حقوق الإنسان” تستعرض جهود المملكة لتعزيز حقوق المرأة الحصيني: الحالة المطرية “سقيا” تبدأ في هذه المناطق غدا وتمتد إلى الرياض ليلة الجمعة تركي آل الشيخ يوجه رسالة لمنسوبي “الترفيه”: اشتقت للعمل معكم وألتقيكم الإثنين بالرياض اتحاد الهجن يُعلن جاهزية ميدان رماح لاستضافة سباق الهجن غدا الخميس “مركز الحياة الفطرية” يفند معلومة مغلوطة عن طائر “سمامة السهول” “حقوق الإنسان” توضح طريقة التعامل مع التشهير أو الابتزاز أو الاختراق الإلكتروني البنك المركزي: سنحتفظ بشعار “ساما” لأهميته التاريخية.. وهذا ما يخص العملات بالمسمى القديم “الأمن البيئي”: عدم إطفاء النار بشكل كامل بعد التنزه مخالفة وهذه غرامتها “المرور” يوصي بـ 6 إجراءات لتعزيز سلامة الأطفال داخل المركبة حكم قضائي يُلزم أمانة مكة بتسليم منحة أرض لورثة مواطن “المنافسة”: 10 قضايا تواطؤ في عطاءات حكومية كل جلسة جامعة الملك عبدالعزيز تعلن تأجيل الاختبارات المزمع إقامتها غدا حضوريًا إلى موعد لاحق

“العودة” يرد على فتاة دعته للزواج منها.. وتعليقات طريفة من متابعيه

الزيارات: 367
التعليقات: 0
“العودة” يرد على فتاة دعته للزواج منها.. وتعليقات طريفة من متابعيه
https://www.athrnews.org/?p=239830
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رد الشيخ سلمان العودة على فتاة "وهبته نفسها" عارضةً عليه الزواج منها، مبدياً سعادته باسمها وداعياً الله لها أن يرزقها شاباً صالحاً للزواج منها، فيما لقيت الواقعة تفاعلاً كبيراً وردوداً طريفة من محبي ومتابعي العودة.

وعرض الدكتور "العودة" في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر"، طلب الفتاة وتدعى "هياء العبدلله"، أرسلت له عبر وسم "مع سلمان" قائلةً: "تزوجني يا شيخ وهبتك نفسي"، ليرد عليها في تغريدته قائلاً لها:" أما اسمك فأشهد أنه حبيب إلى قلبي.. اللهم زوجها شاباً صالحاً يخاف الله فيها ويسعدها".

فيما لقيت تغريدتي العودة والفتاة ردوداً طريفة من متابعيهما، حيث عبرت بعض الفتيات عن إعجابهن بتصرفها متمنيات أن يقبل طلبها، كما غرد آخرون طالبين من العودة تزويجها إياهم، بينما عبر فريق ثالث عن استيائهم واستغرابهم من تصرف الفتاة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان