السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام “الزكاة والضريبة”: الهبة مستثناة من ضريبة التصرف في العقار بعد نجاح الحج.. “السديس” يوجّه بالاستعداد لاستقبال المعتمرين والزوّار بعد وفاة وإصابة 5.. القبض على أطراف حادثة إطلاق النار في الخفجي 19 مركزاً للقاحات كورونا لطلاب وطالبات ومنسوبي تعليم صبيا «الإسلامية» تعيد افتتاح 11 مسجداً بعد تعقيمها لثبوت إصابات بـ«كورونا» بين المصلين خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس التونسي بذكرى إعلان الجمهورية

على شرف الغامدي .. تنمية الشقيري تقيم إفطارا جماعيا للأهالي

الزيارات: 447
التعليقات: 0
على شرف الغامدي .. تنمية الشقيري تقيم إفطارا جماعيا للأهالي
ناصر معافا
https://www.athrnews.org/?p=239845
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أقامت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالشقيري مساء الأربعاء السادس من رمضان إفطارا جماعيا لأهالي المركز بملعب البلدية بحضور رئيس مركز الشقيري الأستاذ سمير بن مسفر الغامدي ورئيس المجلس البلدي بمحافظة ضمد الأستاذ خالد بن رشيد الحازمي وعدد من الضيوف و مشائخ وأعيان واهالي المركز والقرى التابعة له .

وتناول الجميع طعام الإفطار في جو مفعم بالألفة والمحبة ، و بعد آداء الجميع صلاة المغرب ، جلس الجميع جلسة قهوة ، بادرهم فيها رئيس المركز بكلمة هنأهم فيها بشهر رمضان المبارك و سأل الله عز وجل أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم ، بعد ذلك ناقش الجميع المشاريع المتعثرة و احتياجات المركز من المشاريع الجديدة مع رئيس المجلس البلدي الأستاذ خالد الحازمي والذي أكد للأهالي حرص بلدية ضمد على تنفيذ مشاريع للبنى التحتية بالمركز من أعمال سفلته وإنارة و مسطحات خضراء ودوارات وغيرها من المشاريع التي تحقق للمواطنين الرفاهية ورغد العيش وتحاكي تطلعات القيادة الرشيدة في هذا البلد الكريم .

بعد ذلك قام رئيس مركز الشقيري بتكريم بعض أبناء المركز ممن لهم أياد بيضاء في تمثيل مركز الشقيري في المحافل الخارجية ، كما تم تكريم المنظمين و المشاركين في نجاح حفل توديع رئيس المركز السابق الأستاذ علي الجبيلي .

وفي الختام قام رئيس مركز الشقيري الأستاذ سمير الغامدي بتدشين النسخة الإلكترونية من المسابقة الرمضانية والتي تنظمها لجنة التنمية سنويا على مستوى مركز الشقيري وترصد لها جوائز قيمة .

الجدير بالذكر أن لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالشقيري تقيم كل عام إفطارا جماعيا للأهالي وتسعى دائما لإقامة البرامج والأنشطة التي تنمي روح الإنتماء و الفخر بهذا الوطن العظيم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان