السبت, 20 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 5 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الدفاع” تدعو الخريجين لشغل 154 وظيفة إدارية على سلم الموظفين العام وزير الخارجية: نقدر جهود الكويت ومساعي أمريكا حيال الأزمة الخليجية.. ونأمل تكللها بالنجاح حول المصالحة الخليجية.. نائب وزير خارجية الكويت: الأزمة طويت.. وتوصلنا لاتفاق نهائي “أرامكو”: عودة الأعمال بمحطة توزيع المشتقات البترولية في جازان “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و234 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن فرص تدريبية ووظيفية في مجال التمريض “الملكية الفكرية”: معاقبة شخص بـ30 ألف ريال لنشره مصنفاً أدبياً يخص ورثة دون إذنهم كيف حضر الصقر “كوفيد” في مهرجان الملك عبدالعزيز؟ إمام المسجد النبوي: منهج الإسلام يقوم على الارتقاء بسلوك المذنبين خطيب الحرم المكي: الفساد المالي والإداري يُعَدان سوء استعمال للنفوذ العام متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين

شقيق الشهيد “التركي” ضحية انفجار الدورية الأمنية بالعوامية يكشف عما طلبه منه في آخر مكالمة بينهما

الزيارات: 277
التعليقات: 0
شقيق الشهيد “التركي” ضحية انفجار الدورية الأمنية بالعوامية يكشف عما طلبه منه في آخر مكالمة بينهما
https://www.athrnews.org/?p=239869
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

توفي أول أمس العريف عبدالعزيز التركي، متأثراً بجراحه في حادثة انفجار عبوة ناسفة بدورية أمنية بالعوامية يوم الإثنين الماضي، حيث كشف شقيقه "محمد" عن تفاصيل آخر مكالمة جرت مع شقيقه قبل استشهاده.

وقال محمد التركي إن شقيقه طلب منه في تلك المكالمة تفصيل ثوب العيد، وأكد عليه أن يفصل ثوباً واحداً؛ لأنه قد ينشغل بعمله الأمني مدافعاً عن الوطن.

وأضاف أنه كان على موعد مع أخته في نفس اليوم ليفطر عندها بالظهران، لكن قضاء الله كان أسرع.

وكشف أن الشهيد "عبدالعزيز" هو التاسع بين عائلته، المكونة من ستة أبناء وثلاث بنات، مبيناً أنه متزوج ولديه طفل لم يكمل بعد عامه الأول.

وزاد أن ابنه "تركي" كان يجلس في حضنه قبل الفطور، حيث رن هاتفه الجوال، فقال الطفل: "بابا بابا"، نظراً لأنه مشتاق لأبيه بعد غيابه لعدة أيام، لكن الاتصال كان يفيد باستشهاده متأثراً بإصابته البليغة في حادث العوامية.

وكان العريف التركي توفي متأثراً بإصابته في حادث تعرض دورية أمنية لانفجار عبوة ناسفة صباح الإثنين الماضي، وذلك ببلدة العوامية بمحافظة القطيف، حيث أُديت عليه صلاة الميت يوم الأربعاء في جامع خادم الحرمين الشريفين بمسقط رأسه بمحافظة الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان