الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي

“الزكاة والدخل” تدعو المختصين لإبداء مرئياتهم حول ضريبة القيمة المضافة

الزيارات: 231
التعليقات: 0
“الزكاة والدخل” تدعو المختصين لإبداء مرئياتهم حول ضريبة القيمة المضافة
https://www.athrnews.org/?p=239872
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعت هيئة الزكاة والدخل جميع المعنيين في القطاعين الحكومي والخاص لتقديم مرئياتهم ومقترحاتهم، حول مشروع نظام ضريبة القيمة المضافة، المقرر تطبيقه في المملكة اعتباراً من مطلع العام 2018.

وحددت الهيئة يوم 29 من يونيو المقبل موعداً نهائياً لتسليم المرئيات والمقترحات، حيث سيتم إرسال مشروع النظام لدراسته والموافقة عليه، وإعداد اللوائح التنفيذية، والاتفاق على صيغتها النهائية خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وأكد المدير العام المكلف للهيئة طارق السدحان أهمية المشاركة الفاعلة في إبداء المقترحات، وذلك نظراً لأن هذه الضريبة تُطبق للمرة الأولى في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال إن الهيئة ستعمل على تقديم الدعم اللازم أثناء عملية تطبيق الضريبة، لافتاً إلى أنه يمكن للجميع الاطلاع على مشروع نظام ضريبة القيمة المضافة من خلال الرابط:

https://www.gazt.gov.sa/dzit_logon/MenuItems.jsp?menu_id=vatform&portalapp=x&ume.logon.locale=ar

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان